ازياء وجمال

حيل بسيطة تساعدك على زيادة جمالك في لمح البصر

منذ 5 أشهر


حيل بسيطة تساعدك على زيادة جمالك في لمح البصر

إذا كنت تبحثين عن طرق سريعة تساعدك على زيادة جمالك وبريق مظهرك في لمح البصر، دون أن تتكبدي الأموال أو تزيدي من أعباء نفقاتك المالية المخصصة لعنايتك بذاتك، فربما يجدر بك الاستعانة بالطرق التالية التي ستحقق لك ما تصبين إليه بشكل مميز.

تمويج الشعر باستخدام كوب زجاجي

إذا لم يكن لديك الوقت لتسريح شعرك أو الذهاب للصالون من أجل تصفيفه، فكل ما ستحتاجين إليه هو كوب زجاجي، بأن تضعيه أعلى رأسك، ومن ثم لف جزء من الشعر حول الكوب وتثبيته بدبوس، ثم تكرار الأمر مع باقي الشعر لحين لفه بالكامل حول الكوب. ثم قومي برش قليل من الماء أو منعم على الشعر لترطيبه، ثم جففيه بمجفف الهواء حتى تزول آثار الترطيب، ومن ثم ستحصلين على شعر مموج بصورة مميزة للغاية.

حلاقة الشعر الزائد بعد الاستحمام

لا يوصي الخبراء بحلاقة الشعر الزائد في الجسم قبل أو أثناء الاستحمام، بل يوصون بالإقدام على ذلك بعد الاستحمام، لأن الماء الساخن والصابون الذين يستخدمان أثناء الاستحمام يساعدان على تنعيم البشرة وبصيلات الشعر، وهو ما يسهل الحلاقة بشكل أكبر.

تدفئة قلم الكحل قليلا قبل استخدامه

أحيانا يصعب عليك استخدام ذلك القلم بسلاسة، وفي تلك الحالة، ينصح بتسخينه قليلا على نار شمعة، مجفف الشعر أو ما شابه كي يصير أكثر ليونة معك عند الاستخدام. ويجب عليك تجربته قبل وضعه قرب العين للتأكد من أنه لم يعد ساخنا وآمنا للاستخدام.

تمرير دبوس شعر على الأنف لتحديد شكله بصورة مثالية

من الطرق البسيطة لتحديد شكل أنفك بسرعة هي أن تبادري بوضع دبوس شعر عليه، ثم تقومي بوضع لون داكن على الجزء الداخلي وهايلايت على الجزء الخارجي، وبطبيعة الحال يكمن السر هنا في قدرتك على المزج بين الأمرين لأفضل نتيجة.

استخدام ملعقة عند وضع أحمر الخدود والبرونزر

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتحديد خدودك، فيمكنك استخدام حيلة المعلقة، التي توضع على الخدين ومن ثم يُحدَّد شكلها عليهما، ومن ثم تُزَال لوضع أحمر الخدود أو البرونزر مكانها، من أجل إبرازها بصورة مميزة، مع تذكر إتمام عملية المزج لأفضل إطلالة.

إصلاح مشكلة جذور الشعر الرمادية بظلال عيون بنفس لون الشعر

يمكنك حل مشكلة جذور الشعر الرمادية باستخدام ظلال عيون بنفس لون الشعر، ويمكنك استخدام ظلال العيون في الأماكن التي تظهر بها المشكلة فقط لضمان حلها تماما.

استخدام شريط لاصق لضبط شكل رسمة عيون القطة بالكحل

إن لم تكوني قادرة على رسم شكل عيون القطة بالكحل، خاصة حين تكونين في عجلة من أمرك، فيمكنك الاستعانة بشريط لاصق؛ إذ يمكنك تقطيعه بعناية ثم وضع شرائح منه على منطقة العين ومن ثم ترسمين شكل عيون القطة بالكحل، ثم تنتظرين حتى يجف كل شيء، ويمكنك بعدها إزالة شرائح الشريط اللاصق ومن ثم تكملين الرسمة على الجفن العلوي.

تبييض الأظافر بمعجون الأسنان

يمكنك تبييض أظافرك بشكل سريع باستخدام نوع معجون الأسنان المخصص لغرض التبييض؛ إذ يمكنك وضع مقدار منه على الأظافر، وفركه قليلا، ثم فركه بفرشاة أظافر، ثم غسل الأظافر بالماء للحصول على أظافر مبيضة ولامعة لا تحتاج لطلاء.

استخدام الماسكارا لإصلاح شكل الحواجب

حال كانت هناك بعض الفجوات الواضحة في حاجبيك، فيمكن معالجتها باستخدام الماسكارا، التي تساعد على ضبط شكل الحاجبين وإعادتهما لسابق نسقهما وجمالهما الخاص.

تبييض الأسنان باستخدام مهروس الفراولة

من الطرق السريعة لتبييض الأسنان وإنعاش رائحة الفم هي استخدام مهروس الفراولة على فرشاة لتبييض الأسنان، حيث يعمل حمض الماليك الموجود في الفراولة على إزالة أي بقع طعام قد تكون متواجدة على أسنانك وهو ما يعزز أيضا من شكل ابتسامتك.

المصدر: فوشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه