فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها

منذ 5 أشهر


دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، وذلك بعد حالة الحداد الطويلة التي كانت تعيشها مؤخرا بسبب وفاة والديها الراحلين سمير غانم و دلال عبد العزيز . وشاركت دنيا عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، صورة من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وعلقت عليها: ”كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويارب دايما نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا“. وظهرت دنيا برفقة عدد من صديقاتها للاحتفال بعيد ميلاد زوجة الفنان كريم محمود عبد العزيز، في أجواء من البهجة والفرح.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع دينا وخروجها من حالة الحداد التي استمرت فترة طويلة، كما رحبوا بها وتمنوا السعادة لها، وتناقلت الصورة حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”قمر يا دنيا والله ربنا يسعدك“، و ”حلوة وبتحلي اي مكان وتنوره“ و ربنا يسعدك وينور طريقك“. وكانت دنيا قد وجهت رسالة جديدة إلى والديها الفنانَين الراحلَين، سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث عبّرت عن اشتياقها لهما، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“، وعلّقت عليها: ”شايفاكم أدامي في كل حاجة بعملها في حياتي، بحبكو أوي ووحشتوني، وهفضل عايشة بكل الحب اللي شفته منكم، رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا“.

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم كانا قد أصيبا بشهر أبريل الماضي بفيروس كورونا، وتم نقلهما إلى المستشفى وظلا يصارعان المرض حتى أصبحت مسحة غانم سلبية ولكن أصيب بفشل كلوي نتيجة مضاعفات ما بعد فيروس كورونا وهذا الأمر تسبب في وفاته يوم 20 مايو. وبعدها ظلت الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى تعالج من فيروس كورونا، حيث إن مسحتها ظلت إيجابية ولم يتم إخبارها بخبر وفاة زوجها ولكنها أيضا تأثرت بمضاعفات كورونا وتم إصابتها بفشل رئوي مما أدى لوفاتها. وفي الشأن الفني؛ تعود النجمة دنيا سمير غانم لاستكمال أعمالها، حيث من المقرر أن تعود لاستئناف تصوير فيلمها ”تسليم أهالي“ والذي صورت منه ما يقرب من 75%، ويشارك في بطولته الفنانين بيومي فؤاد وهشام ماجد وغيرهما، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: فوشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه