عربية وعالمية

لا يرغب في معاشرتها لسبب صادم وهذا ما فعله مع شقيقها.. سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها بعد 9 أشهر من زواجهما

منذ 5 أشهر


لا يرغب في معاشرتها لسبب صادم وهذا ما فعله مع شقيقها.. سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها بعد 9 أشهر من زواجهما

أقدمت سيدة مصرية تدعى ريهام على رفع دعوى خلع ضد زوجها بعد 9 أشهر فقط من الزواج، بعدما صُدمت من أن زوجها لديه ميولاً جنسية مع الرجال حيث اكتشفت علاقاته الشاذة، وعلى الرغم من أنها أعطته فرصة لكي يتغير، لكنها فوجئت بمحاولته التحرش بشقيقها الصغير.
وقالت ريهام خلال شكواها في محكمة الأسرة، إنه منذ بداية زواجها فوجئت بأن زواجها لا يرغب في معاشرتها نهائياً، وعندما عاتبته كان يختلق الأعذار، بحجة أنه يمر بأزمة نفسية، وبعد أشهر من الزواج، بدأت تشك في خيانته لها، فقررت أن تبحث عن دليل خيانته.

ولكي تبحث “ريهام” عن دليل لخيانته طلبت من زوجها هاتفه بحجة الاتصال بشقيقتها للاطمئنان عليها، وعندما أخذت الهاتف تفاجأت برسائل تحمل صوراً لأوضاع مخلة لزوجها، برفقة رجال وتدل على أنه شاذ جنسياً.
وواجهت “ريهام” زوجها بما رأته، لكنه اعتذر  لها، ووعدها أن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخري، وأن ذلك حدث بسبب تعرضه لحالة نفسية سيئة عقب وفاة والده، وبالفعل سامحته على أمل أن يتغير.
وكانت المفاجأة بعد مرور وقت قليل حيث صُدمت الزوجة من جديد بعدما رأته يحاول التحرش بشقيقها الصغير، خلال زيارته لها في إحدى المرات، فلم تسطيع الزوجة تحمل العيشة برفقة زوجها، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع ضد زوجها.

المصدر: القاهرة 24





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه