فن ومشاهير

مشاري العوضي يستقبل طفلته الثالثة.. ويطلق عليها هذا الاسم

منذ 5 أشهر


مشاري العوضي يستقبل طفلته الثالثة.. ويطلق عليها هذا الاسم

أعلن الفنان الكويتي مشاري العوضي، عن استقباله لمولودته الأولى من زوجته الثانية، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن زوجته الأولى، وأم أبنائه الفنانة الكويتية هند البلوشي. وشارك العوضي صورة جمعته بمولودته من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“، معلناً أنها ولدت بتاريخ 12 ديسمبر، وأطلق عليها اسم ”طيبة“. وقال العوضي إنه أسماها على اسم جدته، التي فقدها قبل عدة أشهر جراء إصابتها بوعكة صحة أدت إلى نقلها إلى المستشفى حيث وافتها المنية هناك.

وعلق العوضي قائلاً: ”رزقت في بنت وأسميتها طيبة على اسم جدتي الغالية (طيبة العوضي) ربي يرحمها ويغفر لها.. يا حافظ النعم احفظلي طفلتي (طيبة) بحفظك.. أستودعك اللهم مبسمها وصحتها وعافيتها.. أستودعك اللهم قطعة من قلبي فاحفظها بعينك التي لا تنام.. طيبة مشاري العوضي“. و ”طيبة“ هي الطفلة الثالثة للفنان مشاري العوضي، إذ إن له طفلين من زوجته الأولى هند البلوشي، هما ”عبير“ و“جاسم“ يقيمان مع والدتهما، فيما ارتبط مشاري بزوجته الثانية التي تعد من خارج الوسط الفني بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي.

وكان مشاري العوضي قد انفصل عن الفنانة الكويتية هند البلوشي في عام 2018 بعد زواج استمر لـ6 سنوات كاملة حيث إنهما ارتبطا في عام 2012. وأعلن العوضي في العام الماضي عن زواجه للمرة الثانية حيث نشر صورة عبر حسابه على ”إنستغرام“ لحظة توقيعه لعقد الزواج.

المصدر: فوشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه