عربية وعالمية

منذ سنتين

قصة شغلت المصريين.. الحياة تبتسم لـ مشردة الغردقة

بواسطة: قصة شغلت المصريين.. الحياة تبتسم لـ مشردة الغردقة أحمد حسن
قصة شغلت المصريين.. الحياة تبتسم لـ مشردة الغردقة

شغلت فتاة مصرية مشردة تقيم في الغردقة حديث المصريين، بعد نومها على الرصيف في أحد شوارع المدينة المهلة على البحر الأحمر.
وتفصيلاً، بدأت القصة عندما تلقت شرطة الغردقة بلاغا يفيد بالعثور على فتاة تنام على أحد الأرصفة في المدينة، حيث قامت الشرطة بالتنسيق مع إدارة حقوق الإنسان بمحافظة البحر الأحمر، والمجلس القومي للمرأة، للبحث عن الفتاة، لمعرفة قصتها ومحاولة مساعدتها.

وتصدرت تصرفات “فتاة الغردقة” مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض بإيوائها بعدما رفض والدها استلامها، فيما أفاد الأهالي في الغردقة أنه تم التواصل مع أهل الفتاة إلا أن والدتها رفضت استلامها مبررة رفضها بأنها متكررة الهروب، فيما قال والدها إنها غير متزنة نفسيا.
ومن جهته، أوضح محمود وحيد مدير مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”، إن المؤسسة استقبلت الفتاة، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من تحرير محضر للشرطة وتوقيع الكشف الطبي عليها.
فيما نقلت الفتاة إلى الدار لتلقي الرعاية الكاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية، حيث أنها طالبة في جامعة عين شمس حرصا عليها وعلى مستقبلها، وفق المؤسسة، وفق “سكاي نيوز عربية”.
ولفتت المؤسسة إلى أن حالة ريهام تخضع للرعاية والاهتمام وفقا لما يقرره الاختصاصيون النفسانيون في إطار خطة علاج لإعادتها لحياتها الطبيعية واستئناف رحلة دراستها من جديد بجامعتها، حيث أعادت المؤسسة الطالبة إلى مقاعد الدراسة في جامعة عين شمس، بعدما تلقت الدعم الصحي والنفسي المناسب لها.

المصدر: سكاي نيوز

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه