ازياء وجمال

ما هو كريم الـ CC لتصحيح لون البشرة.. وما فوائده؟

منذ 5 أشهر


ما هو كريم الـ CC لتصحيح لون البشرة.. وما فوائده؟

لا شك أن أسواق منتجات التجميل تعج بالأنواع والتركيبات المختلفة، وعادة ما يحدث بعض الخلط لدى النساء عند اختيار نوعية كريمات الأساس التي تناسبهن، خاصة فيما يتعلق باختيار نوعية كريمات تصحيح لون البشرة التي تكون ملائمة وفعالة. ولهذا نحاول فيما يأتي استعراض مزيد من المعلومات التي من شأنها أن تفيدك في التعرف أكثر على كريمات تصحيح لون البشرة وما المقصود بها وما هي فوائدها كذلك.

أولا، ما هو كريم تصحيح لون البشرة CC؟

كريم تصحيح لون البشرة الذي يعرف بكريم CC هو منتج يمكن اعتباره كريمًا متعدد المهام في روتين المكياج الذي تتبعينه، فهو يفيد في التغطية المميزة التي يمنحها للبشرة دون أن يكون ثقيلا وبصورة تبدو متناغمة مع المستويات التي تبغينها.

وغالبا ما يكون هذا الكريم غنيا بمكونات أخرى للعناية بالبشرة مثل المكونات الواقية من الشمس والسكوالين (لزيادة ترطيب البشرة)، فضلا عن فعاليته التامة في التخلص من أي تلون قد يطرأ على البشرة، ومن هنا يكتسب أهميته بهذا الصدد.

ما هي فوائد كريم تصحيح لون البشرة؟

أول وأبرز فائدة هي الفعالية التامة لهذا الكريم، فلو كُنتِ من نوعية النساء اللواتي يفضلن استخدام منتج واحد فقط للحصول على نتيجة مميزة، فيمكنك بلا شك الاعتماد على هذا الكريم. ومرة أخرى يمكنك تذكر أن هذا الكريم لا يعطي تغطية فحسب، بل يقدم فوائد إضافية مثل الترطيب، الحماية من الشمس وزيادة لمعان البشرة.

ما الفرق بين كريم تصحيح لون البشرة CC وكريم بلسم الجمال BB؟

يعد كريم بلسم الجمال أخف عموما من كريم تصحيح لون البشرة من حيث التغطية، كما أنه غني بالعديد من مكونات العناية بالبشرة مثل مكونات الوقاية من الشمس ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحماية من الأضرار التي تنتج عن الجذور الحرة.

كيف تفرقين في الاستخدام بين الكريمين؟

يمكنك استخدام كريم بلسم الجمال الذي يعنى بإخفاء العيوب في أيام الخروجات، التمشية الكاجوال أو أثناء تناول القهوة مع الأصدقاء؛ لأنه يحمي من الشمس ويزيل بشكل خفيف أي احمرار أو تغير في لون الوجه دون إظهار المرأة وكأنها مستعينة بمكياج. أما كريم تصحيح لون البشرة فيمكن استخدامه في أوقات العمل أو في السهرات، أو في فترة ما بعد السهرات، حين تكون المرأة بحاجة لإخفاء آثار الشحوب الناتج عن قلة النوم.

كيف يمكنك وضع كريم تصحيح لون البشرة؟

– تفريغ مضخة إلى مضختين على ظهر يدك.

– وضع كمية قليلة على جبهتك، أنفك، وجنتيك وذقنك.

– مزج الكريم مع البشرة بدءا من منتصف الوجه نحو الحدود الخارجية باستخدام فرشاة كريم أساس أو إسفنجة مكياج مبللة، وستحصلين على النتيجة المرجوة أخيرا.

– استخدام الكريم في عمل طبقة أساس أسفل كريم الأساس للحصول على مزيد من التغطية.

المصدر: فوشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه