الرئيسيةتقنية واتصالاتأبرز توقعات مؤتمر آبل الذي سيعقد اليوم
تقنية واتصالات

أبرز توقعات مؤتمر آبل الذي سيعقد اليوم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أبرز توقعات مؤتمر آبل الذي سيعقد اليوم

gal.apple.logo.jpg_-1_-1
كعادتها أبل في مثل هذا الوقت من كل عام، تقوم بعمل مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC حيث تقوم بالإعلان عن منتجات جديدة، أو أنظمة تشغيل جديدة للأجهزة المحمولة (آيباد و آيفون) وكذلك أجهزة الماك بكافة أنواعها. وأبرز ما نتوقعه في هذا المؤتمر  والذي أكدت على صحته الشركة بعد تعليق البانارات هو سوفتوير iOS7 المرتقب من الجميع.

img_5949-e13706265382471-620x465

وفي هذه الصورة يظهر الرقم 7 بنحافة أكبر من سابقه من أرقام الأنظمة وكذلك يحمل شكل أقرب للمسطح Flat وهذا ما يتوقعه الجميع بأنه نظام تشغيل بشكل مبسط جميل و مسطّح، كذلك ما كان يتوقعه الجميع و أكدت عليه آبل في بانار آخر هو سوفتوير الماك OS X 10.9 وكلا النظامين يبدو عليهم التصميم البسيط والجذاب ونتمنى أن هذه البساطة تنعكس في الأداء. ومن الأشياء المتوقعة كذلك في المؤتمر هو الإعلان عن ماك بوك إير جديد بإختلافات بسيطة في الهاردوير كمعالج جديد ودعم راوترات 802.11 ac بالإضافة إلى ذلك، الكثير متأملين ويتمنون تحديث خط الماك برو (ثابت) والذي يعتبر الأقل تحديثاً بين أجهزة أبل العديدة.

xbannerbigger

الشائعات في الآونة الأخيرة تزعم بأن الشركة سوف تعلن عن خدمة راديو iRadio  تعمل على شبكة الوايفاي و تكون مشابهة لفكرة برامج Pandora وSpotify

MacPro

شاهد أيضاً:
بالصور: 6 أفكار تساعدك في إعادة توظيف واستخدام هاتفك الآيفون القديم
آبل تسمح لزبائنها في أمريكا باستبدال الإصدارات القديمة من الآيفون بهواتف حديثة
بلاك بيري تنفي اتاحه خدمة الماسنجر الخاصة بها على منصات أخرى نهاية يونيو

وسوم