فن ومشاهير

نهى نبيل تنشر فيديو يوثق حملها: سر أخفيناه من 5 شهور

منذ شهرين


نهى نبيل تنشر فيديو يوثق حملها: سر أخفيناه من 5 شهور

أعلنت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل عن حملها الرابع، عبر مقطع فيديو وثقت من خلاله مراحل حملها في الشهور الأولى. ونشرت نهى نبيل الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، حيث أطلت من خلاله وهي تضع يدها على بطنها، وتستعرض حملها في الشهور الأولى. ووثقت مدونة الموضة الكويتية في الفيديو مراحل حملها منذ بداية اكتشافه إلى متابعتها له عند الطبيب، من خلال صور للجنين وصور الأشعة التي خضعت لها، وسط تعليقات وضحكات منها مع زوجها وهما يتابعان مراحل الحمل ونمو الجنين.

وذكرت نهى نبيل أنها حامل في الشهر الخامس، وكتبت في تعليقها على الفيديو:“ في سر صغير أخفيناه ال 5 شهور اللي فاتت، الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور..“. وأضافت: ”اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان.. نعمة أخرى في الطريق، متحمسة جدا لهذا الفصل الجديد.. 12 أسبوع من الحمل“. وانهالت التعليقات على فيديو نهى نبيل، موجهين لها رسائل التهاني والبريكات، متمنيين أن تضع طفلها وهي بصحة وعافية. وكتبت لها الفنانة بلقيس فتحي:“ الف مبروك الله يتمم حملك على الف خير حبيبتي ويفرحكم بشوفته“. كما علقت المذيعة الكويتية من أصل مصري نوف نبيل: “ ياروحي ربي يتمم عليج ويحفظكم اخيرا😂💕💕💕💕💕💕“.

وقالت الإعلامية السعودية لجين عمران: “ ألف مبرووووك حبيبتي 🙏🥰ربي يسهل عليك و يتمم لك على خير و يرزقك الذرية الصالحة“. وكتبت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش: ”الف مبـروك الف مبـروك يارب يتمم على خيـر❤️“. يذكر أن نهى نبيل لديها ثلاثة أطفال من زوجها وهم ”محمد“ و“دانة“ و“يعقوب“، وتحرص مدونة الموضة باستمرار على مشاركة الجمهور لأبرز لحظاتها مع أبنائها، وتنشر فيديو ليومياتها معهم، قبل أن تعلن عن حملها الرابع.

المصدر: فوشيا.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه