الدوري السعودي

أوسكار فيسينتي: الهلال هو ريال مدريد آسيا

منذ شهرين


أوسكار فيسينتي: الهلال هو ريال مدريد آسيا

أشاد أخصائي العلاج الطبيعي في نادي الهلال، أوسكار فيسينتي، بتجربته مع الزعيم، حيث أصبح الفريق الأكثر نجاحًا في دوري أبطال آسيا بعد حصد اللقب الرابع على حساب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وقال أوسكار في تصريحات لموقع “atlantico” الإسباني: “الدوري هنا كان أقل تنافسية، لكنهم الآن يجلبون اللاعبين من أوروبا بمستوى لم يكن كما كان من قبل، حيث جاء لاعبو كرة القدم سابقا لإنهاء مسيرتهم المهنية. الآن يريدون أن يتنافس اللاعبون”.

ويعيش فيسنتي تجربته الثانية في المملكة العربية السعودية، بعد أن عمل من قبل مع فريق الشباب في عام 2016، ويؤكد عن الفارق بين التجربتين: “هناك فرق كبير، لا سيما في البنية التحتية، لأن الهلال أكبر فريق سعودي، هو مثل ريال مدريد في آسيا”.

وأضاف: “كل ما نطلبه يعطونه لنا. إنهم يعاملوننا بشكل جيد للغاية، لكن ما فاجأني أكثر مقارنة بالأندية الأخرى، حتى تلك التي ذهبت إليها في إسبانيا (ألافيس)، هو العلاج المألوف الموجود”. 

وتابع: “في الهلال الناس قريبون جدًا. لديك وصول مباشر إلى الرئيس، فهو يصافحك، يعرف اسمك واللاعبون هم أيضًا عائلة لأنهم كانوا معًا لفترة طويلة، وأعتقد أن هذا هو ما يدفع الفريق للحصول على الألقاب والنمو الجماعي”.

وأكد أوسكار أن الهلال يمكن مقارنته مع أندية الوسط في الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن الفريق في كأس العالم للأندية 2019 كان ندا قويا أمام فلامنغو”.

وأنهى بقوله: “ظروف العمل جيدة للغاية في السعودية، سواء بالنسبة لنا أو للعائلة. لدي صديقتي هنا، في يناير سيأتي والداي، لذلك لا توجد شكوى من هذا الجانب. وأعتقد أنه جزء من نجاح الفريق لأنهم يعتبرون أنه إذا قاموا بالأشياء بشكل جيد، سواء من الناحية الاقتصادية أو في العمل ، فسيتم ترجمة كل ذلك لاحقًا إلى كرة القدم. أنا سعيد هنا ليس فقط بسبب كرة القدم، ولكن بسبب مجموعة العمل التي لدينا. نحن ننمو معًا وهذا شيء يحفزنا. أريد أن أستمر هنا”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه