نادي الاتحاد السعودي

بالفيديو| إدارة الاتحاد تُهدد.. وفهد المولد يُعلنها: انتقدوني باحترام!

منذ أسبوعين


بالفيديو| إدارة الاتحاد تُهدد.. وفهد المولد يُعلنها: انتقدوني باحترام!

أكد الناقد الرياضي، جمال عارف، أن إدارة نادي الاتحاد رصدت كافة الإساءات التي تعرض لها فهد المولد مؤخرًا، وتمت إحالتها للجنة القانونية.

وقال المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي الاتحاد من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “إدارة النادي رصدت الإساءات التي تعرض لها فهد المولد وتُحيلها للجنة القانونية، من أساء عليه أن يتحمل تبعات ذلك”.

وختم بقوله: “فهد أحد نجوم الاتحاد والمنتخب السعودي ولابد من حمايته والدفاع عنه والوقوف بقوة أمام كل المسيئين. من حقك أن تنتقد ولكن ليس من حقك الإساءة والتنمر”.

من جانبه، أعرب فهد المولد عن حزنه من الهجوم الحاد الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يتقبل النقد، لكنه يتمنى أن يكون باحترام، ودون تجاوزات.

وكان المولد قد تعرض لانتقادات لاذعة، وصلت إلى التنمر من جانب البعض؛ بسبب عدم تقديمه مستوى مميزا خلال مباراة أستراليا والسعودية يوم الخميس 11 نوفمبر، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وبعد مواجهة أستراليا بأيام، ظهر اللاعب بصورة رائعة في فوز الأخضر السعودي على فيتنام، بهدف دون رد، يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأحرز فهد المولد هدفا في شباك فيتنام، لكنه ألغي بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد، وخلال احتفاله بالهدف قام اللاعب بوضع يده على أذنيه، في إشارة إلى عدم التفاته للنقد الذي نال منه خلال الفترة الماضية.

وصنع المولد بطريقة مميزة هدف فوز المنتخب السعودي أمام فيتنام، حيث أرسل كرة عرضية وضعها المهاجم صالح الشهري برأسه في الشباك الفيتنامية في الدقيقة الـ31.

وقال فهد المولد في تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “أتقبل الانتقادات، لكن أتمنى أن تكون طبيعية وباحترام حتى أستفيد منها”.

وأضاف لاعب نادي الاتحاد: “فرحتي بعد الهدف تعبر عن شيء أردته، الجمهور دائمًا عاطفي، وأتمنى إنصافي والابتعاد عن الانتقاد الدائم”.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه