نادي الاتحاد السعودي

صفقة من العيار الثقيل.. هل ينجح الاتحاد في ضم نجم الأهلي؟

منذ أسبوعين


صفقة من العيار الثقيل.. هل ينجح الاتحاد في ضم نجم الأهلي؟

كشفت مصادر موقع “مزمز” حقيقة ما تردد حول رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع الظهير الأيمن أكرم توفيق، لاعب الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم الجاري.

ويبحث الاتحاد عن تدعيم الجبهة اليمنى للفريق؛ بسبب عدم حسم مفاوضات التجديد مع الظهير الأيمن السعودي، سعود عبد الحميد، الذي دخل الفترة الحرة من عقده مع “العميد” في أغسطس الماضي، إذ أصبح من حقه التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وبحسب مصادرنا، فإن الاتحاد بالفعل يرغب في ضم أكرم توفيق، صاحب الـ24 عامًا، بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب مع “المارد الأحمر” ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

لكن إدارة الأهلي لا تنوي على الإطلاق التفريط بخدمات أكرم توفيق مهما كانت الإغراءات المالية، لاسيما بعدما أصبح اللاعب من الركائز الأساسية فى صفوف “القلعة الحمراء”.

وظهر أكرم توفيق بمستويات مميزة في الفترة الماضية، وأصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة منتخب مصر، ونجح في تسجيل هدف التعادل للفراعنة في مرمى أنغولا، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2، والتي منحت مصر بطاقة الصعود للدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه