delete-me

محلل تحكيمي يعتزل العمل الرياضي بعد تأكيده استحقاق لاعب المنتخب السعودي للطرد!

منذ شهرين


محلل تحكيمي يعتزل العمل الرياضي بعد تأكيده استحقاق لاعب المنتخب السعودي للطرد!

أعلن المحلل التحكيمي، مطرف القحطاني، مساء الاثنين، الابتعاد عن الساحة الرياضية بشكل كامل واعتزال التحليل، وذلك بعد أيام من إثارة الجدل بشأن ضرورة حصول علي آل بليهي على البطاقة الحمراء في مباراة المنتخب السعودي أمام مضيفه الأسترالي.

وكان مطرف القحطاني قد آثار حالة كبيرة من الجدل بعد تصريحاته لقنوات 24 الرياضية السعودية، حيث أكد استحقاق علي آل بليهي مدافع المنتخب السعودي للبطاقة الحمراء عند الدقيقة الـ61 من اللقاء بسبب التدخل المتهور لإعاقة مهاجم أستراليا خلال انطلاقته نحو المرمى.

واكتفى حكم المباراة بمنح مدافع الهلال بطاقة صفراء نتيجة المخالفة التي وقع مشارف منطقة الجزاء، غير أن مطرف القحطاني شدد على أن القرار كان ناقصًا وأنه كان يجب أن يعود إلى تقنية الفيديو، حيث أن المخالفة تستحق البطاقة الحمراء.

وخلال الأيام الماضية، انهال الهجوم على مطرف القحطاني، بعد إصراره على تفاضي الحكم عن طرد لاعب يدافع عن قميص المنتخب السعودي، وطالبت الجماهير بإبعاده عن تحليل الحالات التحكيمية عبر قناة 24.

وقال مطرف القحطاني اليوم الإثنين من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد مشوار طويل ومسيرة أمتدت، من لاعب كرة قدم ..إلى حكم دولي، ثم محلل تحكيمي بـقناة 24 الرياضية، أُعلن اعتزالي المشهد الرياضي”.

وأضاف: “مستمرًا في حياتي العملية.. ومتابعة مرحلة ابنتي العلاجية القادمة»، معقبًا: «شكرًا لكل الجماهير الرياضية.. شكراً لكل الزملاء الاعلاميين الذي تشرفت بهم”.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل بدون أهداف أمام مضيفه الأسترالي، في المباراة التي جرت بينهما الأسبوع الفائت، على ملعب ويسترن سيدني، لحساب الجولة الخامسة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد الأسترالي.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه