الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط في فخ التعادل مع ألافيس -فيديو

منذ 3 أشهر


ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط في فخ التعادل مع ألافيس -فيديو

تعادل برشلونة مع نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني. وجاء هدف ممفيس ديباي الأول مع الدقيقة 48 بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة جزاء ألافيس وصوب بقوة في الشباك. ولكن ألافيس أدرك التعادل مع الدقيقة 52 عن طريق لويس ريوخا، الذي توغل بغرابة بين دفاعات لاعبي برشلونة ليسكن الكرة شباك شتيغن.

وتعرض سيرجيو أغويرو لإصابة مقلقة في المباراة خلال الدقيقة 41. وسقط أغويرو أرضًا وبدا أن الأرجنتيني غير قادر على التنفس بشكل جيد، ليثير حالة من القلق، وتدخل الجهاز الطبي لإسعافه. ومن ثم خرج أغويرو من أرض الملعب حيث لم يتمكن من استكمال المباراة. وقام المدير الفني لبرشلونة سيرجي بارغوان بإشراك كوتينيو بدلاً من النجم الأرجنتيني في الدقيقة 41 من عمر المباراة. بهذا التعادل، وصل رصيد برشلونة إلى النقطة الـ16 في المركز التاسع، ليوسع الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى 8 نقاط، بينما ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

وكان الفريق الكتالوني يستهدف تقليص الفارق عن الأربعة الأوائل واستعادة الثقة قبل رحلته إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف في الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وتولى مدرب الفريق الرديف سيرجي بارغوان قيادة برشلونة في ملعب كامب نو بعد إقالة كومان مساء الأربعاء، عقب الخسارة أمام مضيفه رايو فاليكانو صفر-1 في المرحلة الحادية عشرة. ومُني برشلونة بثلاث هزائم في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، وهي حصيلته من الهزائم حتى الآن في الليغا، كما أنه حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة، ما أدى إلى تراجعه في جدول الترتيب مع مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، ودفع إدارة النادي إلى إقالة كومان.

وفي وقت سابق اليوم، سجل فينيسيوس جونيور هدفين، بواقع هدف في كل شوط، ليقود ريال مدريد للفوز 2-1 على مضيفه إلتشي والتقدم إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وأصبح رصيد ريال 24 نقطة من 11 مباراة وبفارق الأهداف عن فريقي إشبيلية، الذي فاز 2-صفر على أوساسونا، وريال سوسيداد، بينما يأتي إلتشي في المركز 15 وله عشر نقاط.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه