الدوري الإنجليزي

ماذا قال محمد صلاح بعد الهاتريك في شباك مانشستر يونايتد؟ -فيديو

منذ شهر واحد


ماذا قال محمد صلاح بعد الهاتريك في شباك مانشستر يونايتد؟ -فيديو

أكد النجم الدولي المصري محمد صلاح أن الأهم بالنسبة له هو الحصول على النقاط الثلاث ومعاونة الزملاء في تسجيل الأهداف، أكثر من إحرازه الأهداف مع فريقه ليفربول. وأحرز صلاح ثلاثة أهداف ”هاتريك“ وقام بصناعة هدف آخر، ليقود فريقه ليفربول لاكتساح مضيفه مانشستر يونايتد 5 – صفر اوم الأحد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقال صلاح في تصريحات إعلامية عقب المباراة، التي جرت بملعب ”أولد ترافورد“ معقل يونايتد: من العظيم الفوز بخماسية بيضاء على مسرح الأحلام. كانت المباراة صعبة في البداية ومحتدمة، لكننا لعبنا بأسلوبنا وأدينا بقوة منذ البداية.

وأضاف صلاح: أردنا أن نبلي بلاء حسنا على أرضية الميدان. كنا جاهزين وأردنا القبض على مجريات المباراة بنسبة 100%. حاولنا ان نلعب باسلوبنا المعتاد والاستحواذ على الكرة وأن نحقق الاختراقات في دفاع يونايتد وحظينا بالفرص وسجلناها. وشدد نجم ليفربول: دائما ما أكون سعيدا بتسجيل الأهداف ولكنني أسعد أكثر بدور صانع الالعاب لزملائي. أحاول بذل أقصى الجهد من أجل منح فريقي النقاط الثلاث الذي يشكل أولوية بالنسبة لي. وأكد صلاح: نطمح بكل تأكيد للتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، تعودنا على هذه الأمور منذ سنتين، نفكر في كل مباراة على حدة، ونفكر في الفوز خارج القواعد. في النهاية حصلنا على 3 نقاط، ونفكر الآن في المباراة المقبلة. وتابع صلاح: منذ بداية الموسم حاولنا ان نفوز بكل مباراة. إذا أردت الفوز باللقب فيتعين عليك حصد كل النقاط الممكنة. كنا جاهزين من الناحية الذهنية، ولقينا تحفيزا جيدا من جانب المدرب.

واختتم صلاح حديثه قائلا: قبل الذهاب للملعب فكرنا في الانتصار وحتى بعد نهاية الشوط الاول وتقدمنا 4 – صفر تحدثنا لبعضنا البعض وقلنا أنه ينبغي علينا تسجيل المزيد من الأهداف. كنا ندرك ان المباراة صعبة ولكن الأمور جاءت على ما يرام. يذكر أن النجم المصري محمد صلاح مستوياته المبهرة، ونجح في تحطيم عديد الأرقام القياسية، بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وتألق صلاح بشكلٍ لافت في ”أولد ترافورد“ ووقع على ثلاثية تاريخية، أصبح من خلالها الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107 أهداف. وكان صلاح يتقاسم صدارة قائمة الافارقة الأكثر تسجيلا في الدوري الإنجليزي مع الإيفواري ديدييه دروغبا، الذي سجل 104 أهداف مع ”البلوز“ تشيلسي.

ونجح صلاح في التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي مع ليفربول، كأول لاعب يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ النادي الإنجليزي. كما بات صلاح رابع لاعب يصنع هذا الرقم في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، والكولومبي دوفان زاباتا مع أتلانتا، وروبرت ليفاندوفسكي الذي حقق ذلك 3 مرات مع بايرن ميونخ. وفي رقم جديد غير مسبوق أيضا، بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل ”للريدز“ في ثلاث مُواجهات خارجية مُتتالية ضد مانشستر يونايتد، وأول لاعب مُنافس يُحرز ”هاتريك“ على أرض ”أولد ترافورد“ في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل محمد صلاح حاليا قمة ترتيب الهدافين في مسابقة ”البريميرليغ“ برصيد 10 أهداف.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه