الرئيسيةاخبارعربية وعالميةضم سيارة بوجاتي إلى أسطول الشرطة في دبي
عربية وعالمية

ضم سيارة بوجاتي إلى أسطول الشرطة في دبي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

 

ضم سيارة بوجاتي إلى أسطول الشرطة في دبي

63a6512d-363c-4c0d-8454-0bbee2f98285

زودت دبي شرطتها بعدة سيارات جديدة خلال الشهرين الماضيين منها سيارة لامبورجيني ثمنها 400 ألف دولار وأخرى فيراري ثمنها 300 ألف دولار. والآن ستنضم إلى أسطول الشرطة أسرع سيارة يسمح القانون بسيرها في الشوارع في العالم وهي بوجاتي فيرون لتصل بذلك قيمة مجموعة السيارات الفاخرة لقوات شرطة دبي إلى نحو أربعة ملايين دولار. وأختيرت امرأتان للانضمام إلى فريق دوريات السيارات الرياضية الخاصة الذي يتمركز في الأماكن السياحية بأنحاء الإمارة. وقالت الشرطية بدرية سالم السويدي بجوار سيارة الدورية الفيراري “الدوريات تعتبر دوريات أمنية تابعة لشرطة دبي تكون في الأماكن السياحية اللي موجود فيها السياح بكثرة اللي عندك بولفارد محمد بن راشد.. دبي مول.. برج خليفة.. النخلة.. هيك أماكن.”

وذكرت شرطة دبي أنها إختارت ست نساء أخريات للانضمام إلى دوريات السيارات الفاخرة وإنهن يستكملن تدريباتهن في الوقت الراهن. وذكرت الشرطية مريم عبد الحميد الزرعوني أن العمل في صفوف شرطة دبي مبعث فخر لها. وتقر شرطة دبي بأن اختيار السيارات الفاخرة لضمها إلى أسطولها يهدف إلى جذب السائحين وزيادة فرص قبول عرض الإمارة لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020. وذكر الملازم خليفة عبد الله الفلاسي من شرطة دبي أن السيارات الجديدة تساهم في تحقيق تقارب مع الجمهور. وقال “طبعا حلو تعطي الدورية أن مثلا تكون أقرب للناس يعني. الناس تستقبلك بابتسامة وفرحة يعني أن سيارة مثل هي تكون دورية.”

وبعد أن اشترت شرطة دبي تسع سيارات رياضية قوية خلال شهرين وقرب انضمام سيارة بوجاتتي ثمنها 1.4 مليون دولار إلى الأسطول ذكر الملازم الفلاسي أن التكاليف ليست العنصر الأساسي للإختيار. وقال “ما ركزنا. عندنا الفخم وعندنا السرعة وعندنا الجمال السيارة. ويضم أسطول سيارات شرطة دبي أيضا سيارة أستون مارتن وان-77 وسيارة بنتلي كونتننتال جي.تي. وسيارة مرسيدس إس.إل.إس كلها بيضاء اللون مع شعار الشرطة باللون الأخضر.

المصدر: رويترز.

شاهد أيضاً:
كلب ينقذ حياة طفلة بالعثور عليها في مكب للنفايات
مالك تطبيق فايبر خبير تجسس إسرائيلي ومسؤول عن مركز المعلومات في القيادة المركزية في وزارة الدفاع
ذهول يصيب طبيب يوناني أثناء عملية ولادة نادرة