18 C
الرياض
20 أكتوبر، 2020
فن ومشاهير

لجين عمران تتعرض للهجوم بسبب إطلالتها

تعرّضت الإعلامية السعودية، لجين عمران، لهجوم قاسٍ، بسبب إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، والتي ارتدت فيها “قرطا ضخما” من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والمشهورة “فيندي – FENDI”.
وظهرت لجين، بإطلالة بيضاء، مرتدية فستانا باللون الأبيض يكشف ساقيها، عدا عن المجوهرات والنظارة والقبعة التي اعتلت رأسها، وجميع القطع التي ارتدتها لجين، حسب مستخدمي إنستغرام، من تصميم دور أزياء عالمية.
img

وحمل الهجوم على شقيقة الفنانة أسيل عمران، الكثير من التعليقات القاسية، عبر صفحات تتبع المشاهير على السوشال ميديا التي تداولت صورة لجين، لأشخاص انتقدوها على محاولتها إبراز “الماركات العالمية” التي ترتديها.
ومن ضمن التعليقات السلبية على إطلالة لجين، قالت مستخدمة “كذا الناس اللي يشترون ماركات مو عشان جودتها عشان يدخلونها بعينك لا يوجد ثقة”، وقد أرفقت تعليقها بإيموجي ساخرة.
كذلك أشار آخرون إلى أن لجين تعشق ارتداء العلامات التجارية الفارهة، قائلين “تموت لو ما تلبس ماركه اي شي المهم مكتوب اسم الماركه”، “كارتيه وفندي ودانتيل ومدري على راسها شنو . عووووذذذذة مول ! ترا يفشل”.
يشار إلى أن لجين عمران كانت إطلالتها عبر الـ”سناب شات” برفقة مراسل قناة العربية في العاصمة الفرنسية باريس، الفلسطيني ليث بزاري الذي يتواجد في دبي في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً