32 C
الرياض
19 أكتوبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. بيروفية: سوتيلدو يُدعم الهلال الذي لا يزال ملك القارة الآسيوية

أكدت صحيفة “libero” البيروفية أن لاعب سانتوس، إيفرسون سوتيلدو، سينتقل إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الحالية، وأنه سيكون شريكًا للدولي البيروفي أندريه كاريلو.

وأوضحت “سيدفع الهلال مبلغ 7 مليون دولار مقابل سوتيلدو أحد نجوم سانتوس البرازيلي، سيدعم اللاعب البطل الحالي للمملكة العربية السعودية والذي لا يزال ملك القارة الآسيوية”.

وأشارت إلى أن مدرب سانتوس، كوكا، أكد وداع سوتيلدو عقب مواجهة كوريتيبا، وقال لـ “تي إن تي” “إنها آخر مباراة لسوتيلدو. كان اللاعب مهمًا للغاية بالنسبة لنا وسيواصل حياته من الناحية المالية. علينا أن نفهم”.

وأكملت الصحيفة البيروفية “سينضم إيفرسون سوتيلدو إلى كوكبة النجوم التي يمتلكها الهلال، مثل البيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكولومبي جوستافو كويلار”.

وأنهت بقولها “أليكس تيكسيرا كان الهدف الأكبر لنادي الهلال، لكن البرازيلي فضل إكمال عقده مع جيانغسو سونينج الصيني. كان اللاعب التالي الذي تم البحث عنه هو الأرجنتيني لوسيانو فيتو من سبورتنج دي لشبونة ، لكن لم يكن هناك اتفاق. أخيرًا ، سيصل إيفرسون سوتيلدو ، أحد أعظم لاعبي سانتوس والذي يعيش أهم لحظة في حياته المهنية”.

اترك تعليقاً