17 C
الرياض
19 أكتوبر، 2020
فن ومشاهير

شاهد هنادي مهنا بالجلباب في ليلة زفافها.. ووفاء عامر تظهر بثعبان

فاجأت الفنانة المصرية هنادي مهنا، جمهورها ومتابعيها بإعلان ليلية زفافها “حنتها”، وسط حضور غفير لنجوم الفن وبعض أصدقائها المقربين من خارج الوسط.

وظهرت هنادي في الفيديوهات المتداولة لها، عبر إنستغرام، وهي مرتدية جلبابًا أبيض وتمسك بيدها النبوت، ومن خلفها ديكور شعبي مكتوب عليه “قول أقسم”، واستعانت “هنادي” أيضا ببعض المتخصصين في هذه الحفلات، ومنها الطبلة البلدي، والزينة وغيرها من التفاصيل الخاصة بهذه المناسبة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المحبين لـ”هنادي”، صورتها برفقة خطيبها أحمد خالد صالح، وخلفها لافتة تحمل عنوان “حنة هنادي الليلة”، وهو ما تفاعل معه الجمهور حيث قال أحد المتابعين: “بسم الله ماشاء الله ربنا يسعدكم العمر كله ويتمم فرحتكم على خير ويخليكوا لبعض”، وقال آخر: “ربنا يتمملكم بخير”.

وكان من أبرز المفاجآت ظهور الفنانة وفاء عامر فى “الحنة”، والتى ظهرت في فيديو متداول بين الجمهور، وهي ممسكة بصاجات، ومرسوم على رجلها “ثعبان”، وهو ما تفاعل معه جمهورها ومتابعوها. واحتفلت هنادي بعقد قرانها على أحمد في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأقارب بعد مرور أقل من عام على خطبتهما، والتي احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضي بمنزل الموسيقار هاني مهنا.

وبدأت قصة حب الثنائي بعدما ظهرا في أكثر من مناسبة سويًا قبل إعلان خطبتهما مثل مهرجان القاهرة السينمائي، إضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادي صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمي الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أي أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

وسبق وفاجأ الفنان أحمد خالد صالح، جمهوره بنشر صورة من حفل عقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا، ولكن تم تعديلها ليظهر بجوارهما والده الفنان الراحل خالد صالح، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الصور إنستغرام، في لفتة أثارت إعجاب الجمهور وذكرته بنجمهم الراحل، وعلق عليها قائلاً:” صورة غالية أوي عليا، ربنا يسعدك ويطمنك علينا ويجعلك فخور بينا ومنعم يا أبويا يارب زي ما إحنا طول الوقت فخورين وانتمائنا ليك هو أكبر فخر وسعادة”.

يذكر أن أول عمل جمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادى مهنا مسلسل “الفتوة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسدا شخصيتي اثنين يقعان في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اترك تعليقاً