17 C
الرياض
19 أكتوبر، 2020
فن ومشاهير

بفستان عزاء محمود ياسين.. ليلى علوي ترقص في حفل عمرو دياب -فيديو وصور

أثارت الفنان المصرية، ليلى علوي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأت جمهورها بالرقص في آخر حفلات الفنان عمرو دياب، عقب انصرافها من عزاء الفنان محمود ياسين مساء الجمعة، والذي حضرته ضمن عدد غفير من الفنانين. نشرت “ليلى”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء تواجدها في الحفل وهي ترقص على أنغام “الهضبة”، إلا أنها لفتت الأنظار إليها، بسبب الملابس التي ارتدتها، وهي الملابس ذاتها التي تواجدت بها أثناء تقديم واجب العزاء في محمود ياسين.

ليلى ظهرت بملابس سوداء من الستان والدانتيل الأسود، مع الشعر المنسدل وأحمر الشفاه، ودخلت في وصلة رقص على أغنية الهضبة “بحبه”. عقب نشر “ليلى”، للفيديو عبر حسابها “فيسبوك”، انهالت التعليقات الهجومية عليها من الجمهور حيث قالت إحدى المتابعات: “كنتي بنفس اللبس في العزاء الفنان محمود يس إزاي يحصل ممكن يكون حضرتي الحفلة بنفس اللبس بس ما ينفعش تنزلي الفديو في نفس الوقت”.

فيما انتقدها متابع آخر: “عيب فى نفس التوقيت يابنت الأصول لسه الفنان الكبير محمود ياسين متوفي ينفع طيب حتى احتفظى بالفيديو بعدين الله يرحمه يعنى انتم مامتحزنوش على حد عيب”. وعلقت أخرى: “نهار أبيض انتي مش كنتي في العزا بتاع محمود يس بالطقم ده الصبح عزا وبالليل رقص”. وانتقدت متابعة أخرى الفنانة المصرية، حيث قالت لها: “كنتي بنفس اللبس في العزاء الفنان محمود يس ازاي يحصل ممكن يكون حضرتي الحفل بنفس اللبس بس ما ينفعش تنزلي الفيديو في نفس الوقت”.

وتابع آخر: “دا الراجل ملوش كم ساعة تم دفنه الله يرحمه لمحمود ياسين وحالة حزن تعم العالم العربي والوسط الفني احتراما للاستاذ وعائلته ما ينفعش الكلام من إنسانة مثل حضرتك”. وكان الفنان المصري محمود ياسين، قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضى، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية المهمة. يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏”هي ‏ودافنشي” ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏”الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن”، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة، وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎.

اترك تعليقاً