25 C
الرياض
25 أكتوبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: مهند ونور بمشهد رومانسي في بيروت.. وإشاعات الحب تعاود الانتشار

بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض البرومو التشويقي الخاص بمسلسل “دفعة بيروت” والمقرر عرض أولى حلقاته اليوم 16 من أكتوبر.
وفور انتشار البرومو أصبح المشهد الذي جمع الفنانة نور الغندور بالفنان السعودي مهند الحمدي هو الحديث الأبرز للجمهور، وتظهر نور في الدور بشعر أشقر، وهي تقترب من مهند بمشهد رومانسي، وصفه الجمهور بـ”الجريء”.

وقام عدد كبير من المتابعين باجتزاء المشهد وتداوله والحديث عن جرأة العمل، وجرأة المشاهد التي ستجمع الحمدي بالغندور، فيما علق البعض أن المشهد لا يوجد به أي جرأة وهو عبارة رومانسية عادية، وبدء الانتقاد والهجوم للعمل من مجرد الفيديو التشويقي هو أمر غير صائب، معبرين عن حماستهم لمشاهدة المسلسل الذي سيضم نخبة من النجوم العرب.
وبحسب المتداول فإن الغندور ستجسد دور جميلة، فيما سيجسد الحمدي دور منصور، ويبدو أن علاقة حب ستجمعهما في العمل وستمر بعدد من الظروف.
وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع بها مهند بعمل يضم قصة حب تجمعه بنور الغندور، إذ سبق وأن حققا ناجح باهر من خلال مشاركتهما في مسلسل “جمان”.
وانتشرت حينها العديد من الشائعات حول وجود علاقة حب بينهما بسبب الكيميا الكبيرة التي تجمعهما وهي الأخبار التي حرصا على نفيها باستمرار مؤكدين أن ما يقدمانه على الشاشة مجرد دور ولا يوجد أي علاقة بينهما، فيما كشف الحمدي بأحد المقابلات أنه يعيش قصة حب بالفعل ولكن ليس مع نور، إلا أن الشائعات عادت للانتشار مجددًا بعد هذا الفيديو، ويبدو أنها دورهما الجديد سيساهم في الأمر.
ودفعة بيروت هو الجزء الثاني من مسلسل “دفعة القاهرة” الذي حقق نجاح جماهيري في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي، وكان من المقرر أن يعرض دفعة بيروت في الموسم الرمضاني الماضي إلى أن أزمة فيروس كورونا تسببت بتأخير عرضه مثل العديد من الأعمال الأخرى.
تدور أحداث العمل في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.
ويضم في بطولته علي كاكولي، الفنان السوري محمود نصر، فاطمة الصفي، سارة أبي كنعان، خالد الشاعر، نور الشيخ، يارا قاسم، هدى الخطيب ونخبة من النجوم وهو من إخراج علي العلي وكتابة هبة مشاري حمادة.

اترك تعليقاً