30 C
الرياض
18 أكتوبر، 2020
الهلال السعودي

الرياضية تُسعد جماهير الهلال بشأن شكوى جوميز

أكدت القناة الرياضية السعودية أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن قيام المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز، محترف نادي الهلال، بتقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية.

وأوضح عبدالرحمن الحميدي، مقدم برنامج “الديوانية” أنه بحسب مصادر القناة، فإنه غير صحيح ما تم تداوله بأن هناك شكوى رفعت ضد الهلال بخصوص المستحقات المالية للاعب أو لناديه السابق غلطة سراي.

وأضاف “هي أخبار تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كل التفاصيل المالية فيما بخص اللاعب منتهية ولا يوجد أي تفاصيل مالية تخص اللاعب مع ناديه السابق”.

كانت صحيفة “ajansspor” التركية قد كتبت أن وسائل الإعلام السعودية تداولت أخبار حول أن نادي الهلال لم يقم بسداد الدفعة الأخيرة إلى نادي غلطة سراي، من صفقة انتقال المهاجم بافتيمبي جوميز، والبالغة 2 مليون يورو، مما جعل النادي التركي يشتكي في الفيفا.

وأوضحت “جوميز انتقل من غلطة سراي إلى الهلال مقابل 6 ملايين يورو في عام 2018، قيل أيضًا أن جوميز لم يتلق بعد مستحقاته وبالتالي يستعد المهاجم الفرنسي لتقديم شكوى ضد فريقه في الفيفا”، لكن الصحيفة لم تؤكد صحة قيام غلطة سراي بتقديم شكوى، وإنما نقلت عن بعض وسائل الإعلام السعودية.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، الذي استمر عقده مع الهلال حتى عام 2022، 67 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 83 مباراة لعبها بالقميص الأزرق.

اترك تعليقاً