21 C
الرياض
20 أكتوبر، 2020
نادي الاتحاد السعودي

بالصور.. نجم الاتحاد السابق يستقر على فريقه الجديد

أفادت صحيفة “radioagricultura” التشيلية أن محترف نادي الاتحاد السابق، كارلوس فيلانويفا، وقع عقدًا مع نادي بالستينو، ليبدأ مغامرته الرابعة في الكرة التشيلية بعدما دافع من قبل عن ألوان فرق ديبورتيس لاسيرينا وأوداكس إيتاليانو ويونيفرسيداد كاتوليكا.

وقال محترف الاتحاد السابق عقب الانضمام لفريقه الجديد “أنا سعيد جدًا بالعودة إلى تشيلي بعد سنوات عديدة ، وأنا حريص على المشاركة في البطولة وإضافة دقائق في أقرب وقت ممكن. ممتن جدا للنادي والجهاز الفني واللاعبين والمسؤولين”.

وأضاف “أتعرف على البطولة، وبشجاعة كبيرة، بدأت العمل اليوم وكأي لاعب ، هدفي هو البدء. لن يكون الأمر سهلاً لأنهم يقومون بأشياء جيدة، فريقنا مميز جدا”.

بالإضافة إلى ذلك، أعرب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عن تقديره لكونه زميلًا للاعب لويس خيمينيز، والذي لعب معه في الدوري السعودي، وتحديداً في نادي الاتحاد.

وأوضح فيلانويفا “إنه لأمر خاص جدًا أن تكون شريكًا مع صديق رائع ، أتحدث أيضًا عن الأهداف. أنا سعيد ، لكن علينا أن نعمل بجد لجعل هذه المتعة أفضل. لقد ساعدني كثيرًا في التكيف وآمل أن نتمتع بالعديد من الانتصارات مع الفريق”.

ويُعد فيلانويفا واحدًا من أبرز اللاعبين المحترفين الذين مروا على اتحاد جدة، حيث حضر إلى العميد من الشباب الإماراتي في يوليو 2016، وقدم مستويات مميزة مع الفريق رغم المشاكل الإدارية والفنية التي عانى منها العميد طوال السنوات الماضية.

وخاض فيلانويفا مع اتحاد جدة 106 مباراة، وسجل 15 هدف وصنع 32 هدف، وكانت نهاية رحلته مع النادي الجداوي في يناير 2020، حيث انتقل إلى فريق الفيحاء.

بعد انتقاله إلى الفيحاء، أثبت لاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا خطأ العميد في التفريط بخدماته، بعد عامين كان فيهما أهم ورقة رابحة.

 

اترك تعليقاً