الرئيسيةاخبارمحلياتمقتل إثيوبي طعناً وإصابة اثنين بمشاجرة جماعية في توسعة ساحات الحرم
محليات

مقتل إثيوبي طعناً وإصابة اثنين بمشاجرة جماعية في توسعة ساحات الحرم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مقتل إثيوبي طعناً وإصابة اثنين بمشاجرة جماعية في توسعة ساحات الحرم

130212094322853

لقي رجل مصرعه وأصيب اثنان أمس في مشاجرة جماعية بين ثمانية أشخاص من العمالة الإثيوبية في توسعة ساحات المسجد الحرام في مكة المكرمة. وقبض على الجاني والمشاركين في المشاجرة. وأوضح المتحدث باسم شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن المشاجرة الجماعية انتهت بمقتل إثيوبي بأربع طعنات في مناطق متفرقة من جسده، وإصابة إثيوبيين بجروح طفيفة. وأوضح الميمان أن الحادثة كانت عرضية، وأن أطراف المشاركة في المشاجرة هم من عمال توسعة المسجد الحرام. ونُقل بعض المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر جروح طفيفة، ومن ثم تمّ اعتقالهم للتحقيق، مشيراً إلى أن التحقيقات شبه منتهية، والجريمة ثبتت على الجاني، وستحال أوراقه إلى دائرة الاعتداء على النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام.

وفي المدينة المنورة أصيب شخصان بطعنات سددها زميل لهما في مشاجرة أمام إحدى المدارس، وتمّ القبض على الجاني وأحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام. ويبلغ الجاني من العمر 17 عاماً. وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن مركز شرطة قباء التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة تلقى بلاغاً من مستشفى الملك فهد يفيد بدخول حدث يبلغ من العمر 15 عاماً مصاباً بطعنة أسف الإبط الأيسر، وأدخل غرفة العمليات لإيقاف النزف. وذكر أنه تعذر استجواب الحدث الذي كان يرافقه زميله البالغ من العمر 16 عاماً وتعرض هو الآخر إلى طعنة في ذراعه الأيسر.
كما أصيب ثلاثة أشخاص أمس جراء حريق اندلع في سكن لمنسوبي مستشفى في المدينة المنورة. وسيطرت فرق الدفاع المدني على الحريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأوضح المتحدث باسم إدارة الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني أن الحريق اقتصر على مدخل العمارة، ما أدى إلى انتشار دخان كثيف في جميع الأدوار، ونتج من الحادثة ثلاث إصابات طفيفة.

المصدر: صحيفة الحياة.

شاهد أيضاً:
فيديو: مواطن يستبدل إسم طفله بعد عشر سنوات عناد في طليقته
صور: مرور الرياض يضبط المفحط (الكايد) للمرة الثالثة
المملكة تلغي إجتماعات اللجنة المشتركة مع كندا بسبب إنحيازها لإسرائيل