17 C
الرياض
28 أكتوبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. انضمام تيكسيرا إلى الهلال خسارة كبيرة للكرة الصينية

أعد موقع “dfsports” الصيني تقريرًا عن الجناح البرازيلي، أليكس تيكسيرا، الذي يسعى نادي الهلال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وضمه من فريق جيانغسو سونينغ الصيني.

وقال الموقع “في الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار تفيد بأن تيكسيرا مهاجم جيانغسو سونينغ توصل إلى اتفاق مع العملاق السعودي الهلال للانتقال إلى صفوفه بعد نهاية الموسم. كما نعلم جميعًا، نظرًا لظروف تيكسيرا الخاصة، فإن قيمته بالنسبة لكرة القدم الصينية بعيدة كل البعد عن أن تُقاس بالمال”.

وأضاف مُحرر الموقع “عندما سمعت أن تيكسيرا ذاهب إلى المملكة العربية السعودية، كنت في الواقع حزينًا للغاية. يلعب تيكسيرا في الصين منذ أكثر من أربع سنوات ونصف منذ قدومه إلى الصين في فبراير 2016، وسوف يفي بمتطلبات التجنيس في غضون أربعة أشهر أخرى. إذا ضم الهلال تيكسيرا فستكون بالتأكيد خسارة لا تطاق لكرة القدم الصينية”.

وأوضح “وفقًا للمصادر، فإن تيكسيرا غير مطلوب في فريق واحد فقط، هناك أندية صينية أخرى تريده مثل شنغهاي توينز، جوانجزو إيفرجراند وشينزين كايسا. بعد كل شيء، استنادًا إلى الاستثمار الحالي في الدوري الممتاز، فإن الأندية المذكورة أعلاه وضعها جيد اقتصاديا. بدأت معركة سرية حول ملكية تيكسيرا بعد انتهاء العقد. في النهاية، بغض النظر عن وجهة تيكسيرا، طالما أنه سيبقى في الصين سنكون سعداء للغاية كمشجعين محايدين!”.

وأضاف الموقع في ختام التقرير “يمكن تجنيس تيكسيرا في فبراير من العام المقبل، وسيكون اللاعب إضافة قوية للمنتخب الصيني الذي يريد الذهاب إلى كأس العالم 2022 الذي له أهمية غير عادية لكرة القدم الصينية، هدفنا واحد فقط، وهو دخول نهائيات كأس العالم 2022! ليس لدينا تراجع ! دعونا نصلي من أجل المنتخب الوطني ونتمنى للاعب حظا سعيدا!”.

اترك تعليقاً