فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

شام الذهبي تفاجئ رضوى الشربيني بالاحتفال بميلادها.. والأخيرة: شكلي كبرت

بواسطة: شام الذهبي تفاجئ رضوى الشربيني بالاحتفال بميلادها.. والأخيرة: شكلي كبرت نورهان صبرة
شام الذهبي تفاجئ رضوى الشربيني بالاحتفال بميلادها.. والأخيرة: شكلي كبرت

حرصت الإعلامية المصرية رضوي الشربيني على مشاركة متابعيها بصور من عيد ميلادها الأربعين، عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وظهرت الشربيني خلال عيد ميلادها وسط عدد من الأصدقاء المقربين وهي تحمل قالب الكيك، رُسم عليه صورة الإعلامية المصرية وكُتب عليه “ملكة البلوك”. وتبين من الفيديو الذي نشرته الإعلامية المصرية، علامات الدهشة على وجهها، عندما فوجئت بكعكة عيد ميلادها من قبل أصدقائها، وقاموا بالغناء لها، وأخبروها أن شام الذهبي، ابنة النجمة السّورية أصالة نصري، هي صاحبة فكرة الاحتفال وهي من اختارت تصميم كيكة عيد ميلادها.

ونشرت رضوى الشربيني صورًا وفيديو من الاحتفال الذي أقامته شام الذهبي لها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقته بتعليق: “خلاص كده النهارده تميت 40 سنة وشكلي كبرت بجد لكل أهلي وأصحابي وحبايبي.. شكراً على كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالمة تليفون.. أنتم أحلى حاجة في الدنيا”. وانهالت رسائل التهاني والتبريكات على الشربيني من جمهورها، وحرص أيضاً العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير على تهنئتها مثل الفنانة ليلى أحمد زاهر وشام الذهبي، وإنجي علاء. وكانت رضوى الشربيني قد استعدت لتوديع آخر أيام العقد الثالث من عمرها، بجلسة تصوير “فوتوسيشن” أطلقت عليه “ما قبل الأربعين”، وذلك قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت الإعلامية المصرية في الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام” منذ عدة أسابيع، مرتدية “عباية” مفتوحة ومزركشة بألوان صيفية وبطانة من اللون الأبيض، أرفقتها بتعليق: “أثناء قضاء آخر أيام قبل ما أتم 40 سنة”. الجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني قد واجهت خلال هذا العام فترة صعبة وتحديداً بعد رحيل والدتها في شهر مارس/ آذار الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأظهرت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي انهيار الإعلامية المصرية في جنازة والدتها ودخلت في حالة من الكآبة لفترة قبل أن تعاود نشاطاتها الإعلامية. ورضوى الشربيني هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج “هي وبس” على قناة “سي بي سي سفرة” منذ فبراير سنة 2017 حتى يومنا هذا.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه