29 C
الرياض
27 أكتوبر، 2020
الدوري السعودي

نصف دستة أهداف.. الشباب يفرم الدرعية وديًّا

أمطر فريق الشباب شباك نظيره الدرعية الناشط في دوري الدرجة الثانية، بسداسية دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أبيض الرياض، ضمن استعداد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021. وقص كريستيان جوانكا أهداف المباراة مبكرًا، قبل أن يتكفل ماكيتي ديوب بالتوقيع على هدفين متتاليين، ليرفع الفارق إلى ثلاثية نظيفة انتهى على إيقاعها الشوط الأول.

وواصل شيخ الأندية الضرب بقوة في الشوط الثاني، في المباراة التي شهدت مشاركة الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا؛ حيث أضاف وليد حزام الهدف الرابع، وبصم خالد الغامدي على خامس الأهداف، قبل أن يختتم سيبا المهرجان الشبابي. وحاول البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني لأبيض الوقوف على مستوى جميع عناصر الفريق؛ حيث بدأ المباراة بتشكيل مكون من جايدرايوس أرلايوسكايس، محمد سالم، أحمد شراحيلي، عبد الله الزوري، علي مجرشي، متعب الحربي، أندياي، جوانكا، بانيجا، ماخيتي ديوب تركي العمار.

واعتمد البرتغالي في الشوط الثاني على عناصر مغايرة؛ حيث أشرك مروان الحيدري، ناصر العمران، حسان تمبكتي، عبدالملك الخيبري، حمد الغامدي، سيبا، وليد حزام، خالد الغامدي، فارس العويس، عبدالله الشامخ، حسين القحطاني، محمد الدوسري، جمال باجندوح. وكان الشباب قص شريط التحضيرات للموسم الجديد أمام الفيصلي، في موقعة انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف، مطلع الأسبوع الجاري؛ إذ وقَّع على ثنائية الليوث متوسط الميدان الأرجنتيني جوانكا.

اترك تعليقاً