24.1 C
الرياض
28 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

هند القحطاني تعلن رغبتها في اعتزال السوشيال ميديا وتصفها بعالم مظلم

أثارت هند القحطاني الجدل بسؤال عن احتمالية اعتزالها السوشيال ميديا بعد زواجها، حيث عبرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل عن غضبها من صياغة السؤال ووصفت منصات التواصل بالـ”عالم المظلم”.

وأعادت الفاشنيستا السعودية نشر سؤال من أحد متابعيها كتب فيه: “هند لو تزوجتي بتتركين الشهرة ولا بتكملين”، لتعبر القحطاني عن انزعاجها من صياغة السؤال وتكشف نيتها بشأن الاعتزال بعد الزواج.

زواج هند القحطاني

ويأتي سؤال المتابعة بعد أن أحدثت هند القحطاني ضجة بنشرها فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل محل لبيع فساتين الزفاف مما أثار حيرة الجمهور حول السبب. وفي الفيديو ظهرت عدد من فساتين الزفاف التي قامت هند القحطاني بتصويرها من داخل المحل، وعلقت هند القحطاني عليها: “أتزوج وألبس فستان زفاف”.

وما تسبب في زيادة التساؤلات حول اعتزالها بعد الزواج هو حديث الفاشنيستا السعودية المستمر مؤخراً حول رغبتها في الزواج، وبعد أن اتهمها البعض بإثارة الجدل بحديثها عن الزواج من أجل الشهرة، نشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: “والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب”، وواصلت حديثها: “لا زال البحث عن الحب مستمراً”. وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: “أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا إيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح”.

اعتزال هند القحطاني

وفي ردها على المتابعة قالت هند القحطاني: “السؤال صياغته ماعجبتني، لو إنك قلتي هل هند بتفكري تتركي الشهرة أو تكملين، فلو كان سؤالك كدة فأنا ما بعرف احتمال بعد فترة أنعم بالهدوء أنا وأطفالي وأترك عالم السوشيال ميديا المؤذي، لأن فيه كتير ناس يقذفوني ويسبوني ويجرحونـ، فودي أطلع من هذا العالم المظلم لأنه كتير من الناس خلف إصدارات بأسماء مستعارة يقولون كلام ما ينقال”.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي عبرت فيه هند القحطاني عن انزعاجها مما تتعرض له على منصات التواصل الاجتماعي من إساءات ورغبتها في اعتزال هذه المنصات والابتعاد عن أضواء الشهرة، ضجت التعليقات بالكثير من الكلمات التي هاجمت الفاشنيستا السعودية واعتبرتها أنها هي من فتحت الباب لتتعرض لهذا الهجوم.

اترك تعليقاً