32 C
الرياض
21 أكتوبر، 2020
محليات

في سابقة هي الأولى من نوعها .. سفارة أمريكا بالرياض تعتمد نورة القحطاني للدفاع عن رعاياها

اعتمدت السفارة الأمريكية بالرياض ، المحامية نورة الوندة القحطاني ، للترافع رسمياً عن رعاياها . ويعتبر القرار سابقة هي الأولى من نوعها ، حيث أن القحطاني تعد أول محامية سعودية تُعتمد للدفاع عن الرعايا الأمريكيين بالمملكة .

من جانبها قالت الوندة بحسب “سبق” : تشهد المملكة قفزات هائلة عاماً بعد آخر لاسيما في مهنة المحاماة والتي حصلت خلالها المرأة على كامل حقوقها حيث استخراج رخص المحاماة والتوفيق ورخصة الوساطة والإصلاح واستطلاعات المشاركة في التحكيم علاوة على التعامل الراقي الذي نجده من المعنيين بهذا الشأن في المحاكم أو السجون أو غيرها. وأضافت : إنه فخر كبير أن أحمل علم بلدي وأجد الثناء من القنصل الأمريكي أثناء حضوره أحد الجلسات والتي بموجبها تم اعتمادي لأكون أول محامية سعودية معتمدة من السفارة الأمريكية.

2 تعليقان

ضحاك البكيوي 29 سبتمبر، 2020 at 6:49 ص

مضحوك علينا في جميع الحالات و الاحوال ……. مضحوك علينا ببناتنا و في بناتنا و على بناتنا و لبناتنا ومن بناتنا والى بناتنا و و و و …. مضحوك يا ولدي مضحوك. ولا يزال الغرب و الشرق يضحك علينا اما بهن او عليهن ولهن او فيهن او ….. … والهدف الوصول اليهن و فيهن و بهن و عليهن ووووو.

الرد
ثورى1 29 سبتمبر، 2020 at 1:27 م

اسفل الجزمه اميركا وسفارتها ووندتها فبموجب اى دستور وبموجب اى قانون تعلمت وتخرجت وندة اميركا هذى– ها -اقول-تروح تبقى مع رفيقتها المومس تخربط معها هناك باميركا ملعون ابو سنسفيل الجميع واميركا معكم الا قبلكم فوق البيعه يله

الرد

اترك تعليقاً