17 C
الرياض
28 أكتوبر، 2020
فن ومشاهير

رنا سماحة تعلن خطوبتها وتخفي هوية العريس

فاجأت المطربة المصرية رنا سماحة، جمهورها بإعلان خطوبتها رسميًا وذلك من خلال حسابها عبر موقع “فيسبوك”، وقامت تغيير الحالة الاجتماعي من “أعزب” إلى “مخطوبة”. وعقب تغيير رنا سماحة، الحالة الاجتماعية وإعلان خطوبتها، بدأت التساؤلات عن هوية العريس الذي أخفته تمامًا ولم تشير إليه كما العادة عند البعض، وهو ما أثار استغراب البعض لإخفاء هويته. وانهالت العديد من التعليقات من جمهورها متمنين لها السعادة في حياتها الجديدة، وقدموا لها العديد من التهاني والمباركات، حيث قالت أحدهم في تعليق: “ألف مبروووك يا حبيبة قلبي وعقبال ما نشوفك عروسة زي القمر يا قلبي، والله العظيم فرحتلك جدا جدا جدا وربنا يتمملك علي خير يا اختي وصاحبتي وعشرة عمري”.

وكتب الملحن والمغني سامر أبو طالب الجدل قائلًا: “ما شاء الله الله اكبر الف مبروك يا حبيبة قلبي وعشرة السنين الغالية الحلوة ربنا يسعد قلبك ويكتبلك الخير ويريح قلبك وبالك ويحفظك ويبعد عنك كل شر وحسد آمين يارب العالمين”. وعلقّ آخرون: “مبرررووك يا حبيبتي ربنا يكمل فرحتك على خير ويسعد ايامك كلها يارب”، و”مبروك يا حبيبتي ربنا يكمل فرحتك على خير ويسعد ايامك كلها يارب”.

Publiée par Rana Samaha sur Mardi 22 septembre 2020

على الجانب الأخر، تعكف المخرجة بتول عرفة حاليا لوضع اللمسات الأخيرة لكليب رنا سماحة الجديد، والذي يحمل اسم “أوبا”، ويعد التعاون الثاني لسماحة مع لايف ستايلز ستديوز، والأول مع المخرجة بتول عرفة. ووعدت سماحة أن يكون الكليب مفاجأة قوية تكلل فيه فكرة تصوير ألبومها الأخير “7 رجالة”، بشكل كامل بصيغة حلقات متصلة، موضحة أن التعاون مع الشركة مختلف ويمثل نقلة هامة في مسيرتها، ويعود ذلك للنجاح الذي حققاه سويا خلال كليب “أميرة الحب”.

وقالت سماحة في تصريحات صحفية سابقة إن بتول عرفة مخرجة محترفة وتعرف كيف توظف أدوات الفنان بشكل مبهر ومميز، وهو ما جعلها في حالة حماسة شديدة لاطلاق الكليب. كليب “أوبا” من كلمات: أحمد حسن رؤول، وألحان: أحمد وزعيم، وإخراج: بتول عرفة، التي تتعاون مع رنا سماحة للمرة الأولى. من ناحية أخرى، طرحت الفنانة رنا سماحة فيديو كليب أغنيتها “بقيت شبهك” من ألبومها الجديد “7 رجالة”، عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”.

“بقيت شبهك” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عبد السلام، وميكس وماستر خالد رؤوف، والكليب من إخراج سامي بساط. وطرحت رنا سماحة حتى الآن 8 أغان على طريقة الفيديو كليب وهي، “100 مليون عاملة، 7 رجالة، حياتي تخصني، اسمه إيه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك”. ويضم ألبوم “7 رجالة”، 10 أغاني تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي، “خانت نفسها، تتر النهاية، 100 مليون عاملة، 7 رجالة، حياتي تخصني، إسمه إيه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك”.

اترك تعليقاً