22.1 C
الرياض
25 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

Don’t Breathe 2 يحقق إيرادات خرافية في أقل من 40 يوم

Don’t Breathe 2 فيلم الأكشن الأمريكي الممزوج بالرعب، احتل مركز الصدارة اليوم بمحركات البحث المختلفة عقب تحقيقه إيرادات وصلت لـ 45 مليون و66 ألف دولار تقريبًا منذ يوم عرضه في 13 أغسطس الماضي. وكان قد حقق Don’t Breathe 2 إيرادات بلغت 10 مليون و600 ألف دولار تقريبًا في يوم افتتاح العرض بحوالي 3005 دار عرض سينمائية أمريكية، وانقسمت الإيرادات بين 30 مليونًا و 466 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 14 مليونًا و 600 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

يذكر أن ” Don’t Breathe 2″ هو التجربة الإخراجية الأولى لـ رودو ساياجوس، الذي تعاون في كتابة الفيلم مع مخرج الجزء الأول فيدي ألفاريز، وحقق الجزء الأول من الفيلم الذي عرض عام 2016 نجاح كبير على المستوى العالمي، وبلغ إجمالي أرباحه حوالي 158 مليون دولار، مما زاد من حماس الجمهور لمشاهدة الجزء الثاني.

فيلم Don’t breathe2 من تأليف فيدي الفاريز، ورودو ساياجيس مينديز، ومن بطولة ستيفن لانج، بريندان سيكستون الثالث، مادلين جريس، ستيفاني ارسيلا، روتشي ويليامز، بوبي سكوفيلد، آدم يونج، ستيفان رودري، ديانا بابنيكوفا، كريستيان زاجيا، رون روجيل. وتدور أحداث الفيلم حول “رجل ضرير” يدعى نورمان نوردستورم، الذي اختبئ لسنوات في كوخ منعزل، برفقه فتاة يتيمة تدعى “فينيكس” وتبلغ من العمر 11 عامًا، قام بتربيتها بعدما نشب حريق بمنزلها ولن تجد من يرعاها، ويعيشا سويًا في هدوء، ولكن سريعًا ما تتحطم تلك الحياة بظهور مجموعة من المجرمين وخطفوا الفتاة، مما يجبر نورمان على ترك ملاذه الآمن استخدام مهاراته القتالية من جديد التي كُشفت في الجزء الأول لإنقاذها.

اترك تعليقاً