24.1 C
الرياض
28 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

تسريب فيديو لفاطمة الأنصاري بدون حجاب في لندن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر كلا من الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري وزوجها نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، أثناء تجولهما في العاصمة البريطانية لندن، حيث يقضيان شهر العسل. وفوجئ المتابعون لظهور الأنصاري بدون حجاب، إذ اعتادوا أن تظهر به دائما خاصة أثناء تواجدها في السعودية، وهو ما دعاهم للتساؤل حول خلعها له تماما أو أنها فقط تقوم بذلك أثناء سفرها؛ ما فتح بابا للجدل بين المتابعين حول ما وصفوه بازدواجية فاطمة الأنصاري.

ومن الواضح أنه تم تصوير مقطع الفيديو دون إذن الثنائي، فيما لم يعلقا حتى الآن على تسريب هذا المقطع، لكن صفحات مختصة بأخبار المشاهير نشرت الفيديو، وجاء في التعليقات:” بعض السعوديات يسوون كذا يخلعون الحجاب بالسفر”. وعلقت متابعة: “كيف تسمحون لنفسكم تصورون وتنشرون شي خاص فيهم عيب عليكم”. وقالت أخرى: “كلنا متفقين إنها حرة باختيارها لكن الي صورهم ونشر هو الي لازم يتحاسب”. وكان قد فاجأ يعقوب بوشهري زوجته فاطمة الأنصاري بهدية لم تخطر على بالها قبل أيام، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على “سناب شات” مقطع فيديو يجمعه بزوجته لحظة دخولهما شقة فاخرة، وكشف أن الشقة قدمها لها كهدية، وبدا واضحًا من صوت فاطمة مدى صدمتها بهذه المفاجئة المبهرة وأعربت عن سعادتها وحماستها.

وفتح بوشهري باب الشقة وهو يقول لزوجته: “مو قدرك تستاهلينها يا ام خالد”، بمعنى أنها تستحق هدية أفخم من ذلك. وأبدت فاطمة الأنصاري إعجابها الكبير بها وحرص زوجها على أن تكون الشقة مناسبة لاختياراتها، كما طلبت منه عدم تصوير محتوياتها وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقدمت كذلك الشكر له على هذه المفاجأة الثمينة بينما أكد يعقوب بوشهري أنها تستحق مثل هذه المفاجأة وتمنى أن يبارك الله في رزقهما فكتب تعليقا على الفيديو: “اللهم بارك في رزقتنا”. وتحدث بوشهري مع زوجته فاطمة الأنصاري أثناء تواجدهما في لندن وطلب منها أن تعود إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاستعداد للعودة معه للكويت، كما أكد لها أنه سوف يستمر في التواجد في لندن من أجل استكمال بعض الأشياء التي تحتاجها الشقة هناك، وبشكل طريف طلبت منه زوجته البقاء معه من أجل التواجد في منزلهما الجديد.

اترك تعليقاً