الرئيسيةاخبارالجابر: لست جوارديولا ولا مورينيو أنا سامي السعودي – صور
اخبار

الجابر: لست جوارديولا ولا مورينيو أنا سامي السعودي – صور

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الجابر: لست جوارديولا ولا مورينيو أنا سامي السعودي – صور

6

أكد سامي الجابر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم بأنه لن يكون المدرب الإسباني جوارديولا أو البرتغالي مورينو ولكنه سامي الجابر المدرب السعودي، وذلك خلال المؤتمر الذي جرى مساء أمس الأحد في نادي الهلال. وفي رد المدرب سامي على سؤال والذي كان: هناك مدربون دربوا الهلال وحققوا بطولة واحدة في الموسم ومع ذلك إعتبروا فاشلين، كيف سيكون تقييم عمل سامي الجابر خلال السنة الأولى، وأي مدرسة مدرب ستتبع جوارديولا أو مورينيو؟ وجاء رد سامي الجابر كالتالي: أي مدرب يفكر بالفشل سوف يفشل وأنا أعلم أن جمهور الهلال لا تكفيه بطولة واحدة في الموسم وأنا أدرك مدى صعوبة المهمة والتي لا يعلم مدى صعوبتها سوى سامي الجابر، أعد جمهور الهلال بالعمل الجاد ولكن تحقيق البطولات هو في علم الغيب ويحتاج إلى مجهود كبير من الجميع ولكني أطمح بأن يمتع الهلال جمهوره وبالتالي سيكون الجهور راضي عني حتى لو ما كانت هناك بطولات. وأضاف: أنا لا أفضل أن أكون جوارديولا أو مورينيو ولكني أنا سامي الجابر السعودي.
وكان في بداية المؤتمر قد قال سامي: عدت لبيتي الثاني وأطمح بأن أعيد الهلال لمكانه الطبيعي، الهلال كان في إستراحة ولم يبتعد عن مكانه الذي نطمح بأن يعود إليه ولكن ذلك لن يحدث إلا بتكاتف الجميع. وأضاف: أنا أخترت الطاقم التدريبي بنفسي وهو السلاح الذي سأستخدمه خلال العام المقبل ولذلك فأنا مقتنع بهو لاتهمني جنسية المساعد ولكن نوعيته هي الأهم.
 وعن الإشاعات التي ظهرت عن وجود مشاكل بينه وبين بعض النجوم قال: هذا مؤتمر تقديمي وليس مؤتمر لهجوم مبكر (قالها ضاحكا) أنا أوكدد أننا في بيت واحد وأسرة واحدة ولا توجد لدي مشاكل مع أحد فكلنا أتينا لخدمة نادي الهلال ويجب التكاتف للعودة بالفريق لمكانه المعروف.
وعن بداية المفاوضات بينه وبين الإدارة الهلالية قال: بدأت المفاوضات منذ 3 أشهر تخللها عدة إجتماعات بيني وبين رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من أجل تقريب وجهات النظر بحيث وصلنا للإتفاق الحالي. وعن ملفات اللاعبين الأجانب قال: كل الأجانب الأربعة سيكونون معنا في المعسكر الإعدادي وذلك من أجل النجاح فهو أهم عامل يساعدنا في تحقيق أهدافنا خلال الموسم ونحن نسعى منذ الآن لإغلاق الملف. وعن اللاعبين المحليين قال: سيكون لدينا 4 حراس و24 لاعب آخرين والباقي سيتم إعارتهم أو تنسيقهم وذلك حسب التقارير الفنية.

0-(2)

1

2

3

4

5

المصدر: نسيج.

شاهد أيضاً:
الأهلي يحذر بالومينو من الشباب
فيصل بن تركي: كنت متأكداً من ضم الشهري والحارثي لن يعود – فيديو
الهلال يقترب من التعاقد مع اللاعب المكسيكي جيسوس زافالا