39 C
الرياض
17 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب بتهمة استغلال طفلتهما

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية على ”يوتيوب“.
وأمكن القبض عليهما بأحد الكومباوندات في القاهرة، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

جاء ذلك بناءً على إذن من النيابة العامة في مصر، بعد تقديم المجلس القومي للٱمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما.
أمرت النيابة العامة في مصر، الإثنين، باستدعاء اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب؛ للاستماع لأقوالهما، بعد اتهامهما في بلاغ من وزارة التضامن الاجتماعي بتعريض حياة طفلتهما للخطر.
واستمعت النيابة المصرية، لأقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن الاجتماعي، الذي اعتبر أن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة، وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات، وصفها بـ“المسيئة“.
وذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعرضان فيها حياة طفلتهما للخطر، وأن ”هناك بلاغا آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته؛ بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر“.
وأعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته؛ وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.
وأثار اليوتيوبرز المصري وزوجته، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم واسع ضدهما؛ عقب نشرهما مقطعا لفيديو مصور قاما خلاله بتنفيذ ”مقلب“ في طفلتهما الصغيرة إيلين.

اترك تعليقاً