25 C
الرياض
25 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بعد زيارة ماكرون لها.. فيروز تعاود الظهور مجدداً

نشرت المخرجة ريما رحبانى، ابنة النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، صورة لوالدتها بعد أسبوع واحد من لقائها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي زار لبنان للمرة الثانية في نحو شهر وحرص على لقاء الفنانة فيروز وتكريمها.
ونشرت “ريما”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أحدث صورة لفيروز قائلة :”إنتي وأنا.. بيكّفينا ضَو القَمَر”.

وتفاعل متابعو “ريما”، مع إطلالة فيروز، حيث قال متابع في تعليقه على الصورة :”كل ما تكون مسودة الدني بوجنا ريما بترجعيلنا الإبتسامة والحلى والفرحة لقلوبنا من خلال صورة لسفيرتنا إلى النجوم فيروزتنا الغالية. شكرا” الله يطول بعمركن ويخلينا ياكن”.
وقال متابع آخر :”أنا ما بعيش بدون صوت فيروز الله يطول بعمرها ويحميها حلم عمري اني شوفها”.
ووجه متابع رسالة لـ “ريما” قائلاً :”يا ست ريما الرحباني خلي الناس تتمتع بصورة فيروز مش ضروري تحطي إسمك بهيك طريقة في اسلوب أفضل من هيك”.
فيما قال متابع آخر :”لو التواضع كان عندو اسم… كان اسمو فيروز. لو عزة النفس كان عندا اسم كانت فيروز، لو النُبل وكبر النفس بدنا نسمين كنا سميناهن فيروز. الله يحميكِ يا ست الكلّ بس لو بتعرفي قدَّي منحبك”.
وكانت فيروز ظهرت وهي ترتدي قناعا للوقاية من فيروس كورونا، أثناء مقابلة الرئيس الفرنسي، حيث منحها وسام جوقة الشرف الفرنسي وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، وأهدته هي بدورها لوحة فنية.
وفي وقت سابق، أكد ماكرون أن زيارته للنجمة اللبنانية فيروز والتي استمرت قرابة ساعة وربع كانت استثنائية، مؤكدا في تصريحات له أنه لا يستطيع البوح بما قالته له، قائلا: “فيروز رمزكم في لبنان وأغنيتي المفضلة هي (لبيروت)”.
كما وصف ماكرون فيروز عقب زيارته لها بأنها “جميلة وقوية للغاية وتحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا”، حيث قال في بث تليفزيوني عقب اللقاء: “قطعت التزاما لها (فيروز)، مثلما أقطع التزاما لكم هنا الليلة بأن أبذل كل شيء حتى تطبق إصلاحات ويحصل لبنان على ما هو أفضل. أعدكم بأنني لن أترككم”.

اترك تعليقاً