38 C
الرياض
25 سبتمبر، 2020
الدوري الإنجليزي

فيديو.. إيفرتون يهزم توتنهام في عقر داره.. ويكسر عقدة لازمته 12 عامًا

استهل إيفرتون موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، بتحقيق انتصار مهم خارج ملعبه على حساب توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، ليحقق ما عجز عنه على مدار 12 عامًا، وهو الفوز على أرض توتنهام. وتمكن المهاجم الشاب دومينيك كالفيرت ليوين من إحراز هدف الفوز الثمين على ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم، في الدقيقة 55 إثر كرة عالية أرسلها الفرنسي لوكاس دين ارتقي لها كالفيرت وحولها برأسه قوية في شباك الفرنسي هوجو لوريس.

وضرب فريق المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أكثر من عصفور بهذه النتيجة؛ حيث أنه استهل موسمه بحصد نقاط ثمينة خارج قواعده وأمام خصم عنيد مثل توتنهام تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو. كما أن فريق مدينة مرسيسايد، وضع حدًّا لعقدة اللعب على أرض الفريق اللندني في الدوري؛ حيث لم يتذوق طعم الانتصار عليه على مدار 12 عامًا، وتحديدًا منذ آخر مرة خرج فيها بالنقاط الثلاث في نوفمبر2008 وبالنتيجة نفسها.

بهذا الفوز احتل إيفرتون المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف خلف كل من أرسنال وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وليفربول وكريستال بالاس على الترتيب. على الجانب الآخر، تجرع توتنهام أول خسارة في الموسم ليقبع الفريق في المركز السابع عشر دون رصيد بشكل مؤقت لحين إنتهاء مباريات الجولة الأولى.

اترك تعليقاً