24 C
الرياض
26 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: زارا البلوشي تعلن إصابتها بكورونا

قالت الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، إنها أصيبت بفيروس “كورونا”، وذلك عقب انتهائها من تصوير مسلسل “بلال” في الـ 7 من سبتمبر الجاري، موضحًة أن الأعراض ظهرت عليها في اليوم التالي مباشرة.
وأوضحت البلوشي، في مقطع فيديو عبر “سناب شات” أن إصابتها بفيروس “كورونا” هي السبب في اختفائها عن التواصل مع متابعيها، مردفًة أنها مصابة بكورونا منذ 8 أيام، معقبًة أن هذا حدث في اليوم التالي من انتهائها من تصوير دورها في مسلسل “بلال” عانت من الأعراض.

وتابعت الفنانة أن الأعراض اشتدت وأحست بتعب فأجرت تحليل كورونا يوم الثلاثاء 8 سبتمبر وظهرت النتيجة في اليوم التالي وكانت العينة “إيجابية” وأنها مصابة بكورونا.
وأردفت “البلوشي” قائلًة إنها بدأت في تنفيذ البروتوكول العلاجي لمرضى كورونا والحصول على الفيتامينات، وعزلت نفسها في المنزل، لافتًة إلى أنها أحست اليوم بضيق في التنفس فضلُا عن إصابتها بمرض الربو الذي يصيبها بضيق تنفس أيضًا.
وأشارت إلى أن تأثير إصابتها بكورونا وخوفها أرهقها أكثر من إعلان إصابتها، مبينًة أن نفسيتها متعبة، وكانت تتوقع أن تدخل المستشفى بأي وقت، مردفًة: “يارب تكون عدت الأيام الصعبة”.

اترك تعليقاً