24.1 C
الرياض
28 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

خالد الصاوي: نجوت من الجنون والانتحار والإدمان.. وهذه نصيحته

روى الفنان المصري خالد الصاوي للمرة الأولى قصة حدثت معه بأنه فكّر في الانتحار بسبب الإدمان. وأضاف الصاوي في تصريحات تلفزيونية أن الفن أنقذه من الجنون والانتحار والإدمان ومن كل العبث، رافضا الإفصاح عن الأشياء التي أدمنها. وأوضح أنه لن يفاخر بمعصية ولن يجاهر بجريمة، منوها بأنه الآن يهتم بتناول الطعام الصحي ويمارس الرياضة وينعم بسعادة في حياته الزوجية.

كما قدم خالد الصاوي نصيحة قائلًا: “اللي عاوز أقوله بعد ما لفيت، وعملت كل حاجة، اتجوزت ورجعت أضبط أكلي وشربي وألعب رياضة تاني، بلاش تجرب لو عاوز تجرب اتفرج على اللي جربوا، في حاجات لو عملتها هتخسر نفسك، وصحتك وفلوسك، وفرصك، وثقتك في نفسك، لو انت مش قوي وشايف إنك ممكن ترجع مش هتعرف أنت قوي ولا لأ لذلك، بلاش من الأول”. على صعيد آخر يشارك الفنان خالد الصاوي بفيلم “30 مارس”، المعروض حاليا بالسينمات في مصر والدول العربية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والغموض حول بطل لديه مرض نفسي، يتم اتهامه فى جريمة ما، حدثت يوم الـ 30 من مارس؛ ما يجعله يخوض رحلة لإثبات براءته، وتتصاعد الأحداث. ويشاركه البطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد علي رزق، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى. ونشر الصاوي الإعلان الترويجي للفيلم عبر حسابه بـ”فيسبوك” وتضمن صور أبطاله، حيث يجسد الصاوي دور طبيب نفسي يقوم بمساعدة أحمد الفيشاوي الذي يقع في العديد من المشاكل بسبب تورطه فى قضية منذ بداية الأحداث.

وأعرب عن سعادته بدوره في الفيلم، مشيرًا إلى أن قصة الفيلم رائعة ومميزة وأحداثه ستكون مفاجأة للجمهور؛ لأنه ينتمي إلى نوعية الـ”سايكو دراما”. كما يشارك الصاوي أيضا في فيلم “200 جنيه” الذي يُعرض حاليا في السينمات بمصر والدول العربية ويضم كوكبة من نجوم السينما المصرية. يُذكر أن خالد الصاوي شارك، خلال رمضان الماضي، في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب النجوم: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً