25 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

أحدهم صور النساء دون علمهن.. شاهد: الأمن العام يكشف عن الجرائم المضبوطة في أسبوع

ألقت الجهات الأمنية القبض على عدد من مرتكبي الجرائم في عدد من مناطق المملكة خلال أسبوع.
ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المتورطون، على رأسها القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 وافدين من الجنسية الباكستانية امتهنوا تزوير رخص الإقامات والترويج لبيعها على مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود، وعثر بحوزتهم على 371 رخصة إقامة مزورة.
وقبض الأمن على 4 أشخاص من الجنسية اليمنية امتهنوا سرقة كيابل نحاسية وقواطع كهربائية من القصور والمباني الحكومية غير المأهولة وقُدرت المسروقات بـ655 ألف ريال.

تم إلقاء القبض على 11 شخصاً من الجنسية الباكستانية يقومون بالسطو على 3 مستودعات وسرقة الكيابل الكهربائية والاعتداء على حراسها وسلب جوالاتهم، حيث قُدرت قيمة المسروقات بأكثر من مليوني ريال.
وتم ضبط مقيم من الجنسية الباكستانية يصور النساء دون علمهن أثناء قيامه بإيصالهن بمركبة الأجرة الخاصة ونشر ذلك عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما تم القبض على مقيم من الجنسية السودانية يتخذ منزله لأعمال الدجل مدعيا ممارسة العلاج بالطب البديل.

تعليق واحد

ثورى1 12 سبتمبر، 2020 at 9:04 م

خزعبلات وهرطقات نظام سلمان وال سعود وامنييهم ماتمشى هنا ادوشنا ال سعود عن كراهية الاخر اها هذا هو الاخر يالبقره الحلوب البلد صاير مفتوح سبيل لهالحثالات والمجرمين والمافيا ماهى العقوبه هنا لاشك انها ليست الحرابه بيطلع سلمان وابو منشار انسانيين هنا

الرد

اترك تعليقاً