29 C
الرياض
30 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: كابتن ريما ترد على اتهامها بكسر عادات وتقاليد المجتمع الخليجي

أعلنت الإعلامية السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكابتن ريما، عن رفضها التام للاتهامات الموجهة لها بكسر العادات والتقاليد في المجتمع الخليجي، موضحة أنها تتصرف وفقا للمبادئ التي تربت عليها والمؤمنة به ولا تهتم بأي شيء آخر.
وقالت ريما، في تصريحات تلفزيونية: “أنا ما اعتبره اتهام.. أنا بسوي الشي اللي أنا أشوفه من وجهة نظري صح ومؤمنة بيه أو اللي أنا اتربيت عليه أو اللي أنا سويته مبدأ لي.. وأنا استمديت قوتي من خلال المواقف اللي مريت فيها.. وأنا إذا كان عندي قوة فهي بسبب موتة أبوي هي اللي أعطتني الدافع إني أظهر هالقوة للناس لأنه هو كان سندي.. لذلك أنا كان لازم اكون قوية بهالدنيا”.

وتابعت: “أنا كل شي اشتغلت فيه اعتبر اني لقيت نفسي فيه سواء الإعلام او الرياضة او التمثيل او السوشال ميديا”، مشيرة إلى أن الفنانة السعودية غدير السعيد هي صاحبة الفضل عليها في دخولها عالم التمثيل.
وأعربت عن أمنيتها في التمثيل بالكويت مع الفنانة الكويتية حياة الفهد أو الفنانة الكويتية سعاد عبدالله، موضحة أن الكويت تعتبر أصل الدراما الخليجية.
أما عن اتهامها بالتدخل في المشاكل بين مشاهير السوشال ميديا، فأوضحت أنها لا تتدخل في أي مشكلة إلا إذا تم الإعلان عنها من قبلهم على السوشال ميديا؛ لأن حينها يكون الموضوع متاحا للكل لكي يبدي رأيه.

اترك تعليقاً