الرئيسيةاخبارمحلياتالدغيثر للوليد: مصدرك وكالة يقولون ونفخر بفشلنا
محليات

الدغيثر للوليد: مصدرك وكالة يقولون ونفخر بفشلنا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الدغيثر للوليد: مصدرك وكالة يقولون ونفخر بفشلنا

3111072-large

دافع مدير الخدمات المناوب بالشركة السعودية للخدمات الأرضية بالرياض، عبدالعزيز الدغيثر، عن الخطوط السعودية  ومديرها العام المهندس خالد بن عبدالله الملحم بعد الهجوم الذي تعرّض له الاخير من الأمير الوليد بن طلال عبر تغريده إتهمه فيها بالفشل. وقال الدغيثر “إذا كان يري إن “السعودية” فاشلة وهي تنقل أكثر من 24 مليون مسافر في السنة، فنحن نرحب بهذا الفشل الذي يتحدث عنه ونفتخر به”.

وأضاف: “اعتقد أن من استطاع أن يضيف إلي أسطوله 90 طائره من أفضل الطائرات في العالم لا يمكن أن يدخل تحت طائلة الفشل”. وقال “الدغيثر”: “وحول مطالبته بان نكون مثل شقيقاتنا الخليجية، فالواضح انه لم يسافر في يومٍ من الأيام علي أي شركه من الشركات أو حتي الخطوط السعودية، وإلا لكان اطلع وعرف الفرق من جميع النواحي”. وإعتبر “الدغيثر” أن نسبه الانضباط في الخطوط السعودية تجاوزت الخطوط التي يقصدها الأمير الوليد، معرباً عن أمنياته في أن يدرك الأمير أن “السعودية” تسيّر أكثر من خمسة آلاف رحله أسبوعياً علي المستوي الداخلي، وهذا لا تقوم به أي شركه من شركات الجوار.

 وعن مطالبه الأمير بإستقالة مدير عام الخطوط السعودية قال “الدغيثر”: “اعتقد أن هذا الأمر يعود إلي ولاه الأمر فهم اعرف بالرجل المناسب، وأنا من خلال عملي مع جميع مديري الخطوط فاري أن الدولة لن تجد أفضل من المهندس خالد الذي يجمع بين التخطيط المالي وبين تقنية المعلومات وتحديث الأسطول، إضافة إلي تقليص تكلفه اليد العاملة”. وقال “الدغيثر”: “الواضح أن الأمير اعتمد علي (وكاله يقولون”، نظراً لعدم استخدامه لشركات الطيران واستخدامه لطائراته الخاصة في تنقلاته”. وكان الأمير “الوليد” هاجم مساء أمس في “تغريده” علي “تويتر” “الملحم” بعد ظهور الأخير في برنامج تلفزيوني مساء أمس الأول. وكتب “الوليد”: “لقاء مدير الخطوط السعودية علي القناة الأولى اثبت أسباب الفشل، الحل: الإستقالة أو مهله سنه لتصبح مثل شقيقاتها الخليجية وإلا “بناء علي طلبه”.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
الوليد بن طلال: الخطوط السعودية فاشلة والحل استقالة الملحم أو إمهاله عام
العمل: بدء تطبيق برنامج حماية الأجور للمنشآت العملاقة
جامعيات يعملن في نقش الحناء وأرباحهن تصل لـ 70 ألف ريال