27 C
الرياض
18 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

كيم كارداشيان تحسم لأول مرة جدل وجود 6 أصابع بإحدى قدميها!

تداولت إحدى الصفحات الشهيرة في موقع “تويتر” والمعنية بأخبار مشاهير هوليوود، مقطع فيديو ظهرت فيه نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، وهي توثق لأول مرة شكل قدمها التي اعتقد العديد من جمهورها والمتابعين لها عبر سنوات عديدة وجود ست أصابع في إحدى قدميها.

وحسمت نجمة تلفزيون الواقع الأمر عندما خرجت عن صمتها وأظهرت قدمها لتوضح حقيقة ذلك الأمر الذي أحدث جدلًا كبيرًا، حيث ظهرت كيم في المقطع بينما كانت تقوم بعدْ أصابع قدمها مسار الجدل، ليتبيّن أن عددهم خمس أصابع وليست ستا كما كان يظن البعض. وبيّنت كيم كارداشيان خلال المقطع السبب وراء ذلك الاعتقاد موضحة أنه يعود لبروز عظمي في القدم بجانب أصغر إصبع في قدمها، وأوضحت هذه البروز في المقطع كي يتبين لجمهورها أنه ليس بإصبع سادس.

وقبل أيام صدمت كيم كارداشيان المعجبين بإعلانها عن انتهاء عرض عائلتها لبرنامج الواقع الشهير “keeping up with the kardashians” بعد بثه 14 عامًا على الهواء. وانتقلت نجمة تلفزيون الواقع إلى صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مساء الثلاثاء 8 سبتمبر للإعلان لمتابعيها البالغ عددهم 188 مليون متابعًا عن هذا القرار. وكتبت كيم: “لمشجعينا المحببين.. لقد اتخذنا بقلوب ثقيلة القرار الصعب كعائلة بتوديع المواكبة مع كارداشيان.. بعد دوام 14 عامًا، وتقديم 20 موسماً، ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية، نحن ممتنون جدًا لكم لكل من شاهدونا طوال هذه السنوات فى الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، في السعادة، والدموع، وبوجود العلاقات والأطفال”.

وأضافت: “سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم على طول الطريق.. شكراً لآلاف الأفراد والشركات التي كانت جزءاً من هذه التجربة، والأهم من ذلك، شكر خاص جداً لريان سيكريست لإيمانه بنا، ولكونه شريكاً لنا، وفريق الإنتاج لدينا في بونيم / موراي، الذين قضوا ساعات لا تحصى توثيق حياتنا”.

واختتمت “كارداشيان” قائلة: “موسمنا الأخير سيذاع في أوائل العام المقبل في عام 2021.. بدون مواكبة عائلة كارداشيان، لن أكون حيث أنا اليوم، أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الماضية المذهلة. لقد جعلنا هذا العرض من نحن وسأظل مدينًا إلى الأبد لكل من لعب دورًا في تشكيل حياتنا المهنية وتغيير حياتنا إلى الأبد، مع الحب والامتنان، كيم”. الجدير بالذكر، أنه تم بث برنامج الواقع لأول مرة في 14 أكتوبر 2007، وأصبح في وقت لاحق واحدا من أطول سلسلة تلفزيون الواقع.

اترك تعليقاً