38 C
الرياض
20 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور| لوشيسكو يصدم الرومانيين.. واثق من تحقيق الآسيوية ويكشف مصيره مع الهلال!

نقل موقع “برو سبورت” الروماني تصريحات حصرية من مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، بعد نهاية الدوري السعودي، وتتويج الزعيم باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه.

وقال مدرب الهلال إنه مسرور لأن فريقه الهلال حطم رقمين قياسيين في المملكة العربية السعودية، وذلك في عدد النقاط، وكذلك الأهداف المسجلة.

وأكد في تصريحات صادمة للإعلام الروماني أن “الدوري الروماني لا يمكن أن يرتقي إلى مستوى الدوري السعودي للمحترفين، البطولة في السعودية أصعب 10 مرات من البطولة في رومانيا. أنا أتحدث عن الجودة والحالة العاطفية، يجب أن تكون قويًا للبقاء هنا. هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين والمدربين الأجانب”.

وأضاف “لقد تطورت كرة القدم هنا كثيرًا في السنوات الأخيرة، وبشكل خاص منذ عام 2018 عندما تم السماح لكل فريق بضم 7 لاعبين أجانب. ألق نظرة على ما كان بالأمس في المعركة من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا. كان هناك أربعة فرق تتصارع”.

وأوضح مدرب الهلال “اللاعبون هنا موهوبون، لكن لديهم مشاكل في الجانب العاطفي. يبدأون في ممارسة الرياضة في وقت متأخر وليس لديهم هذه الثقافة ، لكن لديهم موهبة ولعب. نلعب عند 40 درجة وهذا صعب”.

وعن هدفه مع الهلال خلال الفترة المقبلة، أشار لوشيسكو إلى رغبته في تحقيق دوري أبطال آسيا مرة ثانية، وأكمل “لدي ثقة تامة في قدرتنا على الفوز. ثم تأتي بطولة كأس الملك التي ستقام بعد انطلاق الموسم المقبل. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى أن فريقك يمكنه تحطيم هذه الأرقام القياسية. لأول مرة في تاريخ البلاد ، فاز فريق بدوري أبطال آسيا وبطولة الدوري خلال موسم واحد”.

واختتم المدرب الروماني “بخصوص مستقبلي، أنا لا أتحدث عن هذا. أنا متعاقد مع الهلال، لدي عقد حتى صيف 2021 وأنا متحمس للغاية، أريد أن أستمر في الفوز ولدي الوقت الكافي للتفكير في الأمر”.

اترك تعليقاً