38 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

شاهد فيديو مروع : تعذيب شاب يمني على يد حوثيين قبل قتله في صنعاء

نشرت وسائل إعلام يمنية، مقطع فيديو يوثق عملية تعذيب الشاب “عبد الله الأغبري” لمدة ستة ساعات على يد خمسة من الحوثيين  في صنعاء قبل قتله.

وأظهر الفيديو عددًا من الأشخاص وهم يعذبون الشاب “الأغبري” داخل محلهم التجاري 6 ساعات بالتناوب؛ حيث يبلغ من العمر 19 عامًا وترك دراسته في تعز للعمل بصنعاء لإعالة أسرته.
وبحسب تفاصيل الجريمة؛ فإن الجناة ذهبوا بالضحية لاستخراج تقرير انتحار من أحد مستشفيات صنعاء بعد قطع شرايينه، إلا أن خيوط الجريمة تكشفت بسبب الفيديو.
وتداول ناشطون يمنيون، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق الجريمة، إضافة إلى عدد من الصور، وسط سخط مجتمعي من الوحشية التي تم التعامل بها مع الضحية، الذي قتل – وفق ناشطين- بتهمة سرقة هواتف جوالة من المحل الذي يعمل فيه، لكن آخرين أرجعوا سبب الجريمة إلى محاولات الشاب وقف ابتزاز فتيات كن يرتدن المحل لإصلاح هواتفهن.

#اليمنيون_الاقسى_قلوباً_والافجر_افئدة !!!!! #عبدالله_الاغبري ونتاج الوضع الذي يعيشه الشعب اليمني من الجوع والحرب والحصار والارهاب ترك مدرسته و ذهب لصنعاء بحثاً عن لقمة العيش له ولأسرته ، ولكن كيف له ذلك وقد اصبحنا في عالم #الغاب_المتوحش وتحت #قانونه_البقاء_للأقوى !! يُقْتَل من وحوش ارهابيين بعد الضرب المبرح والمهين والتلذذ بضربه لمدة ست ساعات وبعد ذلك قطعوا اوردته ليقولوا انه انتحر !!! جريمة قتل وحشية . لابد من تطبيق عدالة السماء . ولابد ان ينشر الجميع لتصبح قضية رأي عام . #عبدالله_الاغبري_قضية_رأي_عام #القصاص_من_القتلة #انصروا_كل_البسطاء_من_المتوحشين_الذين_زادوا_فجوراً_وارهاباً

Publiée par ‎حنان حسين‎ sur Mercredi 9 septembre 2020

اترك تعليقاً