25 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
النصر السعودي

بالصور.. مفاجأة كبيرة: مارتينيز سيحصل على 5 أضعاف راتبه مع النصر!

كشف موقع “elfutbolero” الأمريكي عن الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب جونزالو مارتينيز بعد انتقاله إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال “تم بيع غونزالو مارتينيز أخيرًا لنادي النصر السعودي مقابل رسوم نقل قياسية. اكتشف عدد الملايين التي سيكسبها بعد انتقاله”.

وأضاف “انضم غونزالو مارتينيز إلى أتلانتا يونايتد بعد أن أصبح أحد أكبر أبطال التاريخ في ريفر بليت،  ومع ذلك لم يصل أبدًا إلى المستوى الذي كان يتوقعه منذ وصوله إلى الدوري الأمريكي MLS. نتيجة لذلك كان سعر نقله إلى النصر مفاجأة كبيرة. كبير مثل الراتب الذي سيحصل عليه هناك”.

وبحسب الصحفي نيكولو شيرا، فإن اللاعب الأرجنتيني وقع مع النصر عقدًا حتى عام 2024 بمبلغ لا يصدق قدره 5 ملايين دولار راتب سنوي. سيكون ما يقرب من خمسة أضعاف ما كان يتلقاه في أتلانتا يونايتد. لم يكن من الصعب على أبطال أمريكا 2018 بيعه حيث حصلوا أيضًا على صفقة بقيمة 22 مليون دولار”.

وأنهى الموقع الأمريكي “بالنسبة لمارتينيز، سيكون هذا هو الفريق الرابع في تجربته المهنية منذ ظهوره الأول في هوراكان. الأموال التي ستجعله مليونير لن تكون كافية لتعويض انخفاض مستوى كرة القدم الذي سيواجهه. وهذا سيكلف على الأرجح فرصه في المنتخب الأرجنتيني”.

اترك تعليقاً