34 C
الرياض
26 سبتمبر، 2020
النصر السعودي

بالصور| صحيفة “آس”: النصر نادرًا ما يضم النجوم .. وأمواله لا تُغري لاعب بايرن ميونيخ!

ذكرت صحيفة “آس” الأسبانية أن نادي النصر قدم عرض مذهل للتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ، خافي مارتينيز، خلال الميركاتو الصيفي 2020، وأن الفريق السعودي ينافس أتليتك بلباو على ضم مارتينيز.

وأوضحت “خافي مارتينيز يعتقد أنه لا يزال لديه رحلة لبضع سنوات في أوروبا. يود العودة إلى بلباو. اللاعب لديه سجل مميز مع ناديه بايرن ومع المنتخب الإسباني مما جعله لاعباً مرغوباً للعديد من الفرق. بايرن ميونيخ يعرف ذلك ويريد الحصول على مبلغ جيد في حالة بيعه.  التقييم في الوقت الحالي حوالي ثمانية ملايين”.

وأضافت “يُعتبر راتب بطل الأبطال مؤخرًا عقبة خطيرة، لكنه على استعداد لتخفيضه لارتداء قميص بلباو مرة أخرى. في بلباو لديه منزله الثاني والفكرة هي اقتراح عامين وعام آخر اختياري”.

وتابعت “لكن المنافسين بدأوا في الظهور بالفعل. بدءاً بالنصر من المملكة العربية السعودية، الذي يطرح عرضًا شهيًا على الطاولة وفقًا لبيلد. ومع ذلك فإن الأولوية في الوقت الحالي لخافي ليست المال، لأنه فاز بها بشكل رائع في ميونيخ. نادراً ما يكون لدى فريق الرياض أي نجم معروف”.

وأشارت إلى أن النصر تأسس عام 1955، وشارك في كأس العالم للأندية عام 2000 ويمتلك تسع بطولات دوري. كان البرازيلي مايكون، مدافع بورتو السابق المعار من غلطة سراي، في صفوفهم، وقبل عقد من الزمن، كان الإسباني راؤول كانيدا، العضو السابق في الجهاز الفني لريال سوسيداد، والذي بدأ مسيرته مع خوانما ليلو ، في صفوفهم”.

ويواصل النصر تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2020؛ من أجل صناعة فريق مميز خلال الفترة المقبلة، يكون قادرًا على إعادة لقب الدوري السعودي إلى خزينة العالمي، والمنافسة القوية على بطولة دوري أبطال آسيا.

وأتم النصر العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي 2020، بالتعاقد مع أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري.

اترك تعليقاً