26 C
الرياض
21 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: للمرة الأولى ليلى عبدالله تتحدّث باللهجة اللبنانية.. هل تُتقنها؟

تثير الممثلة، اللبنانية الأصل والكويتية المنشأ ليلى عبدالله ضجة بين الحين والآخر بحضورها وتصريحاتها وأعمالها وإطلالاتها. وهو ما حدث أخيراً بعدما تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” مقطعاً مصوراً جديداً لها لفت اهتمام الكثيرين.

وظهرت ليلى في المقطع وهي تتحدث إلى امرأة لم تكشف هويتها وتطرح عليها أسئلة عما حدث لحظة وقوع الانفجار الكبير في مرفأ بيروت.
وتبين أن المرأة لبنانية وقد خطفت ليلى الأنظار بالتحدّث إليها بلهجتها الأصلية، أي اللبنانية. وتطرقت المرأة إلى الأضرار التي خلّفها الانفجار فيما واصلت ليلى طرح الأسئلة عليها وبدا أنها تُتقن اللهجة اللبنانية، علماً انها تستخدمها في مرة نادرة.
يُشار إلى أن ليلى كانت قد ظهرت في مقطع فيديو عبّرت من خلاله عن حزنها الشديد لما حدث في موطنها الأصلي. وقالت باكيةًً إنها تشعر بالحزن والأسى رغم أنها لا تقيم في هذا البلد، مع الإشارة إلى أنها لا تتمنى تكرار الحادثة في أي بلد آخر. كما ذكرت أن الكثير من اللبنانيين يطمحون إلى الهجرة بفعل السياسات الخاطئة مضيفةً أن بلدها شهد الكثير من الأحداث الأليمة في أوقات سابقة، وأن أهلها يرفضون أن تذهب إليه رغم أنها تريد ذلك وتتمناه.

View this post on Instagram

#شرط_خطيبي_عشان_نتزوج# 💔💔💔💔💔💔💔(اعلان) أنا ملكةلي ٩ شهور وزواجي قريب ومتعلقة بخطيبي مره أنام وأصحا على صوته آخر فترة كنت بنفسية صعبة وقاعدة باكل طول الوقت ووزنى بدء يزيد بشكل وهو يقولى لي أنتبهى عشان أبغاكى رشيقة يوم زواج وانا ماقدرت أوقف😓وزد وزنى 20كيلو وخطيبي تغير وبدء يثقل عليي ونفسيتى تتحطم وقال لو تبغي نستمر لازم تنزلى وزنك وهاذا شرط 😥مشكلة مافي وقت لزواجى بدئت ابحث عن حل واسوى رجيم مافي فايدة💔وشفت صديقتى ونصحتنى بمنتجات لوحدة مشهورة أستخدمتها بعد ولادتها ونزل وزنها بوقت قياسي 😍وطلبتها وبدئت أستخدمها ولله لحمد شهيتى نقطعت وبدئت ألاحظ فرق بشكل وجسمى يتخصر ومشدود وخلال شهر رجعت لوزني لمثالى😍للهم لك الحمد وخطيبي لاحظ وفرحته كانت أكثر من فرحتى بنفسي للهم لك الحمد ونتائج كلها بحسابها وتابع وياكم 😍👇🏻 @alovera_890 @alovera_890 @alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

اترك تعليقاً