40 C
الرياض
24 سبتمبر، 2020
نادي الاتحاد السعودي

بالصورة.. رسالة من هولندا لمحترف الاتحاد: “ما فعلته أمر مخز” !

نقل موقع “tubantia” الهولندي تصريحات نارية من مدرب فريق تفينتي أنشخيده، يان ستروير، هاجم من خلالها محترف نادي الاتحاد، كريم الأحمدي، بعد اقترابه من تمديد عقده مع العميد، وعدم العودة إلى هولندا.

وقال الموقع أن في الساعات الماضية أفادت أنباء من السعودية أن كريم الأحمدي مدد عقده مع ناديه الاتحاد، لكن بحسب الأحمدي نفسه، فإن هذه التقارير غير صحيحة.

وعلق المدير الفني لنادي تفينتي، يان ستروير، على موقف محترف الاتحاد قائلا “إنه أمر مخز، كنا نود أن نسمع ذلك قبل قليل، لكن هذا اختياره. كان لدينا أمل في أن يأتي كريم، ولكن للأسف لدينا الآن الوضوح وسنستمر في عملنا”.

كان تفينتي قد أجرى محادثات مع الأحمدي لفترة طويلة، وكان النادي الهولندي على استعداد لانتظار انتهاء المنافسة في السعودية من أجل حضور محترف الاتحاد.

كانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة الاتحاد اتفقت مع المغربي كريم الأحمدي، على تمديد عقده، وقال برنامج “الديوانية”، عبر القنوات الرياضية السعودية، إنه جرى الاتفاق على تمديد العقد للموسم المقبل.

وكان الأحمدي (35 عاما) قد نفى رحيله عن الفريق الاتحادي عقب مباراة النصر مساء الجمعة الماضي بالدوري، مؤكدا سعادته وارتياحه الكبير رفقة الاتحاد وجمهوره.

وينتهي عقد الأحمدي مع الاتحاد بنهاية منافسات الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي فريق آخر، خلال الفترة الحالية، ولكن العميد فضل الإبقاء عليه والتمديد له موسم آخر؛ نظرا لشخصيته القيادية وأهميته في منطقة الوسط.

اترك تعليقاً