41 C
الرياض
18 سبتمبر، 2020
الأهلي السعودي

بالصور.. موقف الأهلي يزداد تعقيدًا في أزمة دي سوزا

ذكرت صحيفة “vasconoticias” البرازيلية أن جماهير فاسكو دا جاما ابتهجت هذا الأسبوع، بعد علمها بقيام محترف النادي الأهلي، جوزيف دي سوزا، بفسخ عقده من جانب واحد؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وقالت الصحيفة أن جماهير فاسكو دا جاما تريد عودة دي سوزا إلى صفوف الفريق، وانضم لهذه الحملة المهاجم آلان كارديك، صديق محترف الأهلي المُقرب، من خلال تعليق نشره على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

آلان كارديك، الذي يلعب حاليا في تشونغتشينغ ليفان الصيني، علق على منشور نشره دي سوزا يوضح فيه تواجده حاليا في مدينة دبي الإماراتية، وأدلى آلان بتعليق أشار من خلاله إلى أن الوجهة التالية لمحترف الأهلي يجب أن تكون العودة إلى فاسكو دا جاما.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية “مصير دي سوزا المحتمل هو العودة إلى كرة القدم البرازيلية، حيث أشار اللاعب إلى أن عام 2021 سيكون عامًا مثيرًا للاهتمام لعودته إلى فاسكو. ما يمكن أن يكون مشكلة في التفاوض المحتمل هو مسألة الراتب، حيث أن اللاعب يحصل على راتب مرتفع في الأهلي السعودي، لكن من المتوقع أن يقبل جوزيف مبلغًا ضمن واقع النادي”.

وكان مدرب الأهلي، فلادان ميلويفيتش، قد حدد خمسة شروط لاستمراره مع الفريق الموسم القادم، ذلك خلال اجتماع جمعه مؤخرًا مع الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة.

والشرط الأهم لدى المدرب كان استعادة لاعب الوسط جوزيف دي سوزا لحاجة الفريق الكبيرة له، علمًا أن اللاعب البرازيلي فسخ عقده من جانب واحد لتأخر حصوله على مستحقاته المالية ويرتبط حاليًا باللعب في الدوري التركي.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الرائد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي،  في مباراة مصيرية وحاسمة في صراع الفريقين لضمان التأهل لدوري أبطال آسيا 2021.

الأهلي كان قد فرط في فرصة حسم المركز الثالث لصالحه بتعادله مع الشباب 1-1 في الجولة الماضية، ويتواجد ثالثًا حاليًا برصيد 47 نقطة لكن يُطارده الرائد والوحدة بفارق نقطة واحدة ثم الفيصلي صاحب الـ45 نقطة.

اترك تعليقاً