30 C
الرياض
30 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

شاهد: سوزان نجم الدين ترقص على بنت الجيران.. ما الذي أزعج الجمهور؟

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير فيديو للفنانة السورية سوزان نجم الدين أثناء احتفالها بعيد ميلاد المنتج محمد فوزي بحضور زوج الفنانة وفاء عامر على أحد شواطئ الساحل الشمالي في مصر.
وفي بداية الفيديو التقطت الفنانة السورية فيديو يجمعها بالفنانة المصرية وفاء عامر وهما تغنيان الأغنية الشهيرة “بنت الجيران” للفنان حسن شاكوش، لتبدأ بعدها نجم الدين بالرقص على الأغنية إلى جانب عدد من السيدات، كما ظهرت فيه مرتديةً توبا يكشف عن كتفيها وبطنها مع تنورة قصيرة.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير بين الجمهور بسبب إطلالة نجم الدين الجريئة ورقصها؛ إذ إن الفيديو يأتي بعد فترة وجيزة من ظهورها في أحد البرامج وحديثها عن أبنائها وحزنها الشديد لعدم تمكنها من رؤيتهم فترة طويلة نظرًا لإقامتهم مع زوجها في أمريكا.
فيما أزعج الفيديو البعض بسبب عدم اتباع المشاهير للإجراءات الصحية المفروضة للوقاية من فيروس كورونا، في الوقت الذي يخرجون به عبر مقاطع فيديو وهم يدّعون “المثالية” ويبدأون بتوجيه النصائح للجمهور عن المرض وخطره على المجتمع.
بينما تغزل عدد كبير برشاقة وإطلالة نجم الدين الشبابية؛ إذ بدت فتاة عشرينية بالإضافة لتغزلهم بطاقتها وإيجابيتها، معلقين أن شكلها لم يختلف كثيرًا منذ سنوات.
ومن جانب آخر قال البعض إن الفنانة السورية لا تحترم سنها وتظهر بهذه الطريقة لاسيّما أنها اعتادت في الفترة الأخيرة على إثارة الجدل حولها بشكل كبير.
يُشار إلى أن نجم الدين متزوجة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، الذي ارتبطت به في عام 1995 ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.
وبحسب ما كشفته مؤخرًا عند حلولها ضيفة على برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد، على إحدى القنوات السورية فإن أولادها يعيشون مع زوجها وهما في حالة انفصال مكاني وليس طلاقا كما يروج البعض، وأنها لم ترهم منذ سنوات إلا أنها تتواصل معهم عن طريق الإنترنت وبرامج التواصل المعروفة معبرة عن اشتياقها لهم.

اترك تعليقاً