24 C
الرياض
24 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

ساعة عايض يوسف خلال حفل زفافه حديث الجمهور.. تعرف على ثمنها الصادم

يبدو أن إطلالة الفنان السعودي عائض يوسف في حفل زفافه على الفنانة هبة حسين، لازالت تخطى باهتمام كبير من جمهوره ومحبيه، الذي تابع تفاصيل الزفاف حتى نهايته طوال الأيام الماضية، وكان من بين اهتمام الجمهور هو “ساعته”.

ولفت عايض الأنظار، بساعته التي ارتداها خلال الاحتفال بعقد قرانه، وبدأ الجمهور بالبحث عن سعرها حتى وصلوا إلى الثمن الباهظ والصادم أيضًا حيث قدر ثمنها بـ 26 ألف درهم إمارتي.
وظهرت تفاصيل الساعة باهظة الثمن على الصورة المتداولة، حيث كانت من دار ” BVLGARI” للمجوهرات والساعات، وهي عبارة عن ساعة أوكتو رومـا بآلية حركة ميكانيكية مصنّعة من قبل بولغري، تعبئة أتوماتيكية، علبة وسوار من الفولاذ، ميناء أزرق.
في هذا السياق، بدأ رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، في تداول صورة الساعة التي ارتداها الفنان السعودي، والتعليق عليها، حيث قال أحدهم :”تدرون ساعة عايض بـ24 ألف”وقالت متابعة أخرى :”يا ساتر احس شكلها عادي ومبالغين بالسعر مره”. وسخرت متابعة أخرى من سعر الساعة حيث قالت في تعليق لها: “وانا اقصى ساعه شريتها كان سعرها 50 ريال بالتخفيضات وبعد مكاسر البائع البكستاني لانها تقليد وتخرب اذا جاها ماء صارت 35 ريال واحس قلبي معورني احسه غاشني فيها !”.
فيما علق متابع آخر على أن “عايض” يحاول تقليد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري، قائلاً: “شكله يبي يقلد أبو هشيمة”.
وشكّل إعلان المغني السعودي عايض يوسف، زواجه رسميًا من مواطنته الفنانة والإعلامية هبة الحسين مفاجأة للمتابعين، وسرعان ما بدأ البحث عن هبة الحسين التي تزوجها عايض؛ إذ تحولت إلى مادة دسمة بين الجمهور، باحثين عن معلومات عنها لمعرفة من هي زوجة عايض يوسف،
واستطاعت هبة الحسين أن تتصدر محركات البحث “غوغل” وموقع “تويتر” واحتلت صدارة التريند السعودي.
هذا وكان عايض قد أعلن عن زواجه من خلال تغريدة له كتبها عبر حسابها على تويتر قال فيها: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.

اترك تعليقاً